بعد رانيا يوسف.. فنان يقتحم مجال الغناء بكليب «أصيف».. من هو؟ - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد رانيا يوسف.. فنان يقتحم مجال الغناء بكليب «أصيف».. من هو؟

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 11:05 ص | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 11:05 ص

لم ينتهِ الجدل حول أغاني أيتن عامر المتتالية، ثم دخول رانيا يوسف بـ فيديو كليب، حتى ظهر اسم جديد من الممثلين على ساحة الغناء، وهذه المرة بأغنية تتسم بأجواء صيفية كما اعتاد المطربين المخضرمين المشاركة في موسم موسيقى الصيف.

وكشف الفنان حسن الرداد عن أحدث أعماله، ليس مسلسلاً تلفزيونياً أو فيلماً سينمائياً، وإنما فيديو كليب، حيث أعلن الرداد من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع "تيك توك" وقال فيه: "نزلت بوستر جديد مكتوب عليه أصيف وناس كتير بعتت تسألني هل دى أغنية أو برنامج ولا مسلسل.. أصيف دي أغنية معمولة للصيف ونازل منها مقطع حصري على حسابي بموقع تيك توك".

وبهذا يدخل الرداد عالم الغناء بشكل رسمي من خلال أول فيديو كليب له بعنوان "أصيف"، والبوستر الخاص بالأغنية يظهر عليه الرداد وخلفية البحر، لكي تتماشى مع أجواء عنوان الكليب.

- تجارب سابقة في السينما

خاض حسن الرداد تجربة الغناء في أكثر من عمل فني قام من بطولته، كان أولها في فيلم "نظرية عمتي" الذي أنتج عام 2013 وشارك بأغنية بعنوان "بحبك يا سارة"، والتي شاركت في غنائها بطلة الفيلم أمامه الفنانة حورية فرغلي.

وغنى الرداد أيضاً في فيلم "زنقة ستات" عام 2015، وكانت بعنوان "إبعد عني" بمشاركة محمود الليثي، وإيمي سمير غانم، وآيتن عامر، ومي سليم، وحققت الأغنية نجاحاً وانتشاراً كبيراً.

ثم قدم الرداد بعد ذلك في فيلم "عقدة الخواجة" الذي تم عرضه عام 2018، أغنية بعنوان "عيدو رقصتي" بمشاركة فريق شارموفرز ومحمود الليثي.

وفي المسلسلات، غنى الرداد تتر مسلسل "عزمي وأشجان"، بمشاركة زوجته إيمي سمير غانم وبقية أبطال العمل، منهم الفنان الراحل سمير غانم، وأحمد سلطان، ونسرين أمين.

غنى الرداد أيضاً في الدراما التلفزيونية أغنية بعنوان "محارب ولعها" بمفرده، إهداءً إلى أبطال وصناع مسلسله "محارب"، الذي تم عرضه فى موسم رمضان 2024.

وكان آخر الممثلين المقتحمين مجال الغناء، الممثلة رانيا يوسف، التي طرحت فيديو كليب أغنيتها "ليك"، وهي من إنتاج فهد الزاهد، بكلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإخراج بتول عرفة.

رانيا يوسف ليست الفنانة الأولى التي تدخل عالم الفيديو كليب والغناء، فقد سبقتها العديد من الممثلات مثل سمية الخشاب وأيتن عامر.

وشهدت سمية الخشاب مؤخرا نجاحا ملحوظا بأغنيتها "أركب على الموجة" التي طرحتها الصيف الماضي، والتي تصدرت التريند وحققت شهرة واسعة، وهي تتشابه مع أغنية الرداد بعنوان "أصيف"، حيث جميعها أغاني ترتبط بموسم الصيف والبحر والرغبة في التنزه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك