محامي شيرين عبدالوهاب: مشكلتها مع روتانا هي صاحبة الحق فيها.. واتعملنا كمين من الإعلام - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي شيرين عبدالوهاب: مشكلتها مع روتانا هي صاحبة الحق فيها.. واتعملنا كمين من الإعلام

حسام جودة
نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 10:18 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 10:18 م

أعلن المحامي ياسر قنطوش، مساء أمس السبت، تنحيه عن قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب وعن كونه محاميها الخاص، وذلك بعد مداخلتها الهاتفية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وتصريحاتها عنه: "المحامي الخاص بي بيتكلم غلط".

وقال "قنطوش"، لـ"الشروق": "شيرين نجمة كبيرة وسأظل معها حتى تجد محامي آخر، أنا شغال على أكثر من 13 قضية تخصها، لكن المهنية تجبرني على عدم التخلي عنها في الوقت الراهن، إلى أن يستلم قضاياها زميل آخر".

وأضاف: "شيرين في مشكلتها مع شركة روتانا ليها حق كبير، واللي بيحصل بيني وبينها من خلاف بسبب كمين اتعملنا من الإعلام ومن جهات أخرى، لكن أنا بتمنى لها السعادة والتوفيق فيما هو قادم".

وتابع: "لم أتفق على ظهور شيرين مع عمرو أديب، وبصراحة أنا مستغرب جدًا من المداخلة دي، لكن هي محقة في كل ما قالته إلا الجزء الخاص بي أنا فقط، وذلك ما أغضبني لأني قدمت لها الكثير ولم أخسر لها قضية واحدة، وحتى الآن أقول أني لن أتخلى عنها فالنهايات أخلاق".

وواصل: "مداخلتي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، لم تذاع كاملة هو أخذ سبعة دقائق غير مفهومين من أصل 21 دقيقة، ودي ليست أمانة إعلامية، بس أنا سجلت المكالمة كلها، وهذيعها عشان الناس تفهم الحقيقة، وشيرين تعرف الكمين".

يذكر أن الخلاف بين شركة روتانا، وشيرين عبد الوهاب، لا يزال قائما وانتقل إلى ساحات القضاء، حيث كانت شيرين طرحت مؤخرًا عددًا من الأغاني التي حققت نجاحًا وتفاعلا كبيرا من الجمهور، بينها "اللي يقابل حبيبي"، "بتمنى أنساك"، وقامت الشركة بحذفها من على موقع يوتيوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك