محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بمستشفى الشاملة في الثالثة فجرا لمتابعة انتظام العمل - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بمستشفى الشاملة في الثالثة فجرا لمتابعة انتظام العمل

يونس درويش
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:07 م

فاجأ اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، في الثالثة فجرا، العاملين بمستشفى أسيوط العام (الشاملة) بحي غرب مدينة أسيوط، للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ومتابعة انتظام العمل.

يأتي ذلك ضمن سلسلة جولاته الميدانية المفاجئة على المستشفيات لمتابعة الانضباط والتأكد من تواجد القوى البشرية بكافة التخصصات بالأقسام.

وتفقد محافظ أسيوط، قسم الاستقبال العام والطوارئ وتابع الحالات المترددة عليه كما تفقد عيادة العظام ووحدة العناية المركزة واستفسر عن عدد الحالات الموجودة بالوحدة واطمئن على حالتهم الصحية كما تفقد غرفة العمليات وقسم الحروق والتجميل وقسم الأطفال ووحدة المبتسرين التي تضم 19 حضانة، للوقوف على الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفى واطمأن على مستوى الخدمة الطبية، ومدى الالتزام بضوابط تنظيم العمل.

كما التقى المحافظ خلال جولته بالمستشفى بالأطباء ووجههم بحسن استقبال كل المرضى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم للتخفيف عنهم والاهتمام بنظافة المستشفى، كما حرص على التحدث مع المرضى بالأقسام المختلفة والاطمئنان على صحتهم والاستماع لهم للتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

وأكد أبو النصر استمرار المحافظة في توفير كل سبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى والمترددين عليها، مشيرا إلى أن الدولة تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها، لتحقيق التغطية الصحية الشاملة وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين للتمتع بحياة صحية سليمة وآمنة لكونه أحد مفاتيح التنمية المستدامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك