رانيا يوسف: تزوجت محمد مختار هربا من تحكمات والدتي - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رانيا يوسف: تزوجت محمد مختار هربا من تحكمات والدتي

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 25 نوفمبر 2023 - 11:47 م | آخر تحديث: السبت 25 نوفمبر 2023 - 11:47 م

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن عدد زيجاتها، موضحة أنها خاضت تلك التجربة 3 مرات، الزيجة الأولى كانت من المنتج محمد مختار، واستمرت لمدة 12 عاما، وكان يكبرها بـ25 عاما، مؤكدة أنها تزوجته لكي تهرب من تحكمات والدتها وسلطتها.

وقالت رانيا يوسف خلال مقابلة تلفزيونية ببرنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي اللبناني علي ياسين عبر فضائية "الجديد": "في أوقات كنت سعيدة مع محمد مختار، وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدا، ووقتها كان نفسي يكون عندي بنات، والحمد لله ربنا كرمني بيهما، وعشت طفولتي معاهما وكل الألعاب التي حرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي".

واستكملت رانيا يوسف حديثها، أنها حاولت أن يكون هناك ود بينها وبين طليقها محمد مختار لكنه رفض، مضيفة أن ابنتها ذهبت إليه منزله ولكن رفض أن يفتح لها الباب وعادت منهارة من شدة البكاء.

وأضافت أنها مسئولة عن بناتها ودائما تقدم لهن الدعم النفسي والمعنوي وهي الأم والأب في حياتهن، وتقوم بتلبية كل طلباتهن، مشيرة إلى أنها عجزت عن تلبية طلب لهن في العام الماضي وهو سفرهن للخارج في برشلونة لكي يتعلمن تصميم الأزياء.

واختتمت رانيا يوسف: "عجزت السنة اللي فاتت أسفرهن برا بقالهن سنين يسافرن برشلونة يتعلمن تصميم الأزياء، لكن السنة اللي فاتت تعثرت ماديا ولم يكن معي فلوس، فخلاص مسافروش".

https://fb.watch/oy8gR5jAmb/?mibextid=Nif5oz



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك