خاص - الزمالك يوافق على رحيل «زيزو» للمقاولون العرب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص - الزمالك يوافق على رحيل «زيزو» للمقاولون العرب

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 26 يناير 2022 - 12:52 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 12:57 ص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موافقة مجلس إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور، على رحيل محمود عبدالعزيز "زيزو"، لاعب الوسط، إلى نادي المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحاته لـ"الشروق": " الجهاز الفني بقيادة كارتيرون طالب عدم تجديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير الجاري".

وأضاف: "أمير مرتضى ابلغ اللاعب خلال الأيام الماضية، بالبحث عن عروض لرحيله خلال الانتقالات الجارية، بحثا عن الاستفادة المادية للنادي".

وأوضح: "مجلس الإدارة وافق على عرض المقاولون العرب من أجل ضم زيزو، نظرا لأنه الأعلى سعر من ضمن العروض التي تقدمت من أندية الدوري لضم اللاعب".

واسترسل: "ايسترن كومباني هو الآخر طلب ضم اللاعب بجانب فاركو لكن اللاعب فضل الرحيل للمقاولون العرب وطالب إدارة الزمالك بالموافقة على عرض المقاولون".

واختتم: "خلال الساعات القليلة الماضية سيوقع اللاعب صاحب الـ31 عاما، على عقود المقاولون بعد تسديد قيمة الصفقة لنادي الزمالك والمقدرة بمليون جنيه، ومن المنتظر أن يوقع اللاعب لمدة موسم ونصف مع ناديه الجديد".

وغاب محمود عبد العزيز عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي عانى منها بشد في العضلة الضامة، وخضع لاعب الوسط لبرنامج علاجي لتجهيزه للمباريات المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك