القوى العاملة بكفر الشيخ تنظم برنامجا لتدريب ذوي الهمم على صيانة الأجهزة الكهربائية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 7:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة بكفر الشيخ تنظم برنامجا لتدريب ذوي الهمم على صيانة الأجهزة الكهربائية

محمد نصار
نشر في: الخميس 26 يناير 2023 - 12:09 م | آخر تحديث: الخميس 26 يناير 2023 - 12:09 م
نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، برنامجًا تدريبيًا لذوي الهمم بمركز التدريب المهني بفوه على مهنة صيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية.

وبدأت فعاليات البرنامج التدريبي بمشاركة 9 متدربين من ذوي الهمم؛ وتسلم المتدربون البالطو والأدوات التدريبية اللازمة، ويأتي ذلك في إطار خطة مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ لتأهيل ذوي الهمم ودمجهم في سوق العمل، تزامنا مع المبادرات الرئاسية لدمج ذوي الهمم في المجتمع ومبادرة "حياة كريمة" على مستوى الجمهورية.

ونظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة كفر الشيخ، ندوة توعية بشركة الزيوت والصابون في مجال السلامة والصحة المهنية، بحضور المدير التنفيذي لقطاع كفر الشيخ، ومدير إدارة السلامة والصحة المهنية بالمديرية، والعاملين بمصنع الزيوت والصابون، وممثلين عن حقوق الإنسان، في إطار التواصل المستمر مع العمال في بيئة العمل وتقديم التوعية والتوجيه في مجال السلامة والصحة المهنية لجميع قطاعات الإنتاج.

وبدوره، أوضح حازم علي حسن مدير مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ، أن الندوة نظمت بناءً على حرص وزارة القوى العاملة على توفير بيئة عمل آمنة لعمال مصر، وتوفير سبل الدعم اللازم في مجال التوعية بالسلامة والصحة المهنية داخل المنشآت الموجودة بالمحافظة في مختلف قطاعات العمل.

وفي ختام الندوة، سلم درع شركة الزيوت والصابون لمدير المديرية؛ تقديرا للجهود المبذولة في الحفاظ على سلامة العاملين، وتقديم أوجه الدعم في مجال السلامة والصحة المهنية، ونقل المدير التنفيذي تحيات جميع العاملين لوزير القوى العاملة على اهتمامه بحماية حقوق عمال مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك