بعد توجيهه بعلاج سمير صبري.. أشرف زكي للرئيس السيسي: دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد توجيهه بعلاج سمير صبري.. أشرف زكي للرئيس السيسي: دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين


نشر في: السبت 26 فبراير 2022 - 5:26 م | آخر تحديث: السبت 26 فبراير 2022 - 5:26 م

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بعلاج الفنان الكبير سمير صبري على نفقة الدولة، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات، حيث أجرى عدد من الفحوصات، استعدادا لإجراء جراحة دقيقة فى القلب.

وأضاف أشرف زكي في بيان صدر اليوم، أنه يتقدم باسمه واسم جموع فناني مصر، بأسمى آيات الشكر والعرفان لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري، مؤكدا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين، الذين أعلن الرئيس شمولهم برعايته ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان.

وختم "زكي" بيان نقابة المهن التمثيلية، موجها حديثه لرئيس الجمهورية: "دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين.. حفظكم الله لمصر والمصريين".

وكان الفنان سمير صبري، صرح في مداخلة مساء أمس في برنامج "الحكاية" مع الإعلام عمرو أديب، بأنه يخضع للعلاج الكيماوي منذ عام ونصف، لكنه شعر بمزيد من التعب مؤخرا، ويحتاج إلى جراحة دقيقة في القلب.

ووجه سمير صبري حديثه لعمرو أديب قائلا: "ادعيلي أمُر بالأزمة اللى أنا فيها دى، عمرى ما تأخرت على حد، وأوقفوا جنبى وساعدونى فى علاجى، فى المستشفى جايبنلى دكاترة وعاوز أبقى تحت رعاية حبيبى عمرو أديب، ربنا يخليك ويقدرنى أرد قد ربع من اللى أنت هتعمله".

وتابع قائلا: "بيزرنى كل اللي يخطر على بالك، وإيمى ودنيا سمير غانم مفيش يوم إلا وبتعدي عليا فى المستشفى، وباقي الشلة بتاعة الدفعة، حسين فهمى وميرفت أمين.. بس عاوزك تاخد بالك منى يا عمرو الله يخليك".

وختم تصريحاته قائلا: "عاوزك تدعيلى فى صلاة الفجر، وأشكر الرئيس السيسى رجع مصر للعالم كله".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك