نائب محافظ البحيرة تتفقد غرفة الطوارئ 137 بمديرية الصحة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ البحيرة تتفقد غرفة الطوارئ 137 بمديرية الصحة

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2024 - 7:22 م | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 7:22 م

تفقدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، غرفة الطوارئ "137 " بمديرية الصحة بالبحيرة، بعد زيارة للمتحف الصحي المتواجد بجوار الغرفة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور محمد الصعيدي، مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية والفريق المعاون له، والدكتورة سماح القاضي مدير إدارة الثقافة الصحية وصحة البيئة، وغانم محمد غانم مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية.

واطلعت الدكتورة نهال بلبع، على مهام العمل للوقوف على كل المعوقات التي توجه فريق العمل، فضلًا عن متابعة كيفية حل بعض المشكلات القائمة، لتسكين حالات العنايات والحضانات والرعايات داخل المستشفيات، والحرص على تقليل قوائم الانتظار.

كما راجعت نائب محافظ البحيرة، برفقة وكيل الوزارة، حالات الانتظار والتأكيد على سرعة إجراءات تقديم الخدمة الطبية، ومتابعة إجراءات ربط المنظومة الصحية بالشبكة الوطنية للطوارئ، ومدى استعداد الغرفة لأي أمور طارئة، ومتابعه تنسيق حالات الانتظار من حضانات والرعايات المركزة.

فيما ناقشت كيفية تخفيف عدد حالات الانتظار في الحضانات وعنايات الأطفال، وذلك لسرعة تقديم الخدمة الطبية العاجلة دون تأخير.

ووجهت "بلبع"، الشكر إلى وكيل الوزارة ولمدير الرعاية الحرجة والعاجلة، وأعضاء الغرفة على المجهود المبذول والمستمر والمتواصل، وللدكتور محمد الصعيدي وللدكتورة ولاء عسل مدير ميكنة النداء الآلي ولفريق العمل على سرعة التنسيق وتوفير الخدمة لمرضى الحالات الحرجة بالمحافظة.

من جانبه أكد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، أن غرفة الطوارئ بالبحيرة، من أفضل غرف الطوارئ بالمحافظات التي تهتم بتسكين حالات الانتظار على سيستم مشروع رعايات مصر "المشروع القومي للرعايات والحضانات" بخبرة كبيرة، ودائما ما تنال الإشادة من قيادات الوزارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك