دي ماريا يعلن اقتراب اعتزاله الدولي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دي ماريا يعلن اقتراب اعتزاله الدولي

الشروق
نشر في: السبت 26 مارس 2022 - 2:50 م | آخر تحديث: السبت 26 مارس 2022 - 2:50 م

ألمح أنخيل دي ماريا، لاعب منتخب الأرجنتين إلى أنه لعب آخر مباراة له مع التانجو، وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فنزويلا، في مباراة هامشية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكتب دي ماريا عبر حسابه على موقع انستجرام بعد المباراة: "سأقول شكراً لكم على الحب الهائل الذي تلقيته. لطالما حلمت بكل شيء عشته في هذه الليلة الجميلة".

وأضاف: "ربما كانت هذه آخر مباراة لي بهذا القميص في الأرجنتين. وإن قلت إنها كانت ليلة رائعة، فهذا أمر بخس.. شكرا لكم، شكرا لكم ألف مرة".

وتابع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي: "أهنئ الفريق بأكمله على المباراة الرائعة التي تم لعبها. تطابق مثالي للجميع.. لمواصلة النمو والحلم معا. هيا يا أرجنتين".

ولم يكشف دي ماريا البالغ من العمر 34 عامًا عما إذا كان سيشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم بقطر نهاية العام الجاري أم لا، إذ فتح الباب على مصراعيه أمام كل الاحتمالات.

يُذكر أن ليونيل ميسي، زميله في الفريق والمنتخب ألمح عقب نهاية مباراة فنزويلا أيضًا باحتمالية اتخاذ قرار الاعتزال الدولي بعد نهاية المونديال القادم، حيث قال إنه سيعيد النظر في مستقبله في كرة القدم في وقت لاحق من هذا العام واعترف بأنه من المحتمل أن "تتغير أشياء كثيرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك