تقرير: تشكيل برشلونة حال التعاقد مع صلاح وليفاندوفسكي - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: تشكيل برشلونة حال التعاقد مع صلاح وليفاندوفسكي

محمد ثابت
نشر في: السبت 26 مارس 2022 - 12:44 م | آخر تحديث: السبت 26 مارس 2022 - 12:53 م

سلطت تقارير صحفية الضوء على تشكيل برشلونة المتوقع حال انتقال الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، لقلعة الكامب نو.

ووفقًا لصحيفة «ديلي إكسبريس» ارتبط اسم محمد صلاح بقوة الفترة الماضية بالانتقال لصفوف برشلونة في ظل عدم تجديد تعاقده مع ليفربول وتمسك كل طرف بشروطه الخاصة من أجل تجديد التعاقد، وبات رحيل الدولي المصري عن أنفيلد أقرب من بقائه.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، إلى أن محمد صلاح يُعد الخيار الأمثل لتشافي هيرنانديز، حال عدم نجاح البلوجرانا في التعاقد مع إيرلينج هالاند، وأن تشافي مغرم بطريقة لعب النجم المصري، ويعد مكسبًا تسويقيًا كبيرًا لبرشلونة حال التعاقد معه.

وأفادت «ديلي إكسبريس» أن إدارة برشلونة ترغب أيضًا في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، مع اقترابه من عامه الأخير في تعاقده مع الفريق البافاري، وأن نجاح البلوجرانا في ضم الثنائي صلاح وليفاندوفسكي سيعد تعزيزًا قويًا للغاية للخط الهجومي للفريق الكتالوني.

وجاء تشكيل برشلونة في ظل وجود صلاح وليفاندوفسكي وفقًا لصحيفة «ديلي إكسبريس» حال النجاح في التعاقد مع الثنائي على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ألبا، جارسيا، أروخو، ديست.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيدري، جافي.

خط الهجوم: محمد صلاح، ليفاندوفسكي، أوباميانج.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك