نيللي كريم ترفض الزواج من أحمد عيد بالحلقة الرابعة من مسلسل عملة نادرة - بوابة الشروق
السبت 12 أكتوبر 2024 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيللي كريم ترفض الزواج من أحمد عيد بالحلقة الرابعة من مسلسل عملة نادرة

مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 26 مارس 2023 - 10:34 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2023 - 10:34 م

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "عملة نادرة"، بنزول "نادرة" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، من أعلى وبيدها طبق به قطعة من الحلوى ويبدو عليها معرفة مؤامرة "سميرة" للخلاص منها، وتعرض الحلقة فلاش باك وهي تراقب "سميرة" التي تقدمها الفنانة ريم رؤوف، أثناء تنفيذ جريمتها من بعيد ومشاهدتها وهي تضع السم على الحلوى حتى تتخلص منها قبل أن تصبح ضرتها وتتزوج من "مسعود"، وتدفع "سميرة" الطبق من يد "نادرة" و تحتضن ابنتها منى.

عودة من الفلاش باك، تروي "نادرة" ما حدث أمام عائلة "عبد الجبار" الذي يجسده الفنان جمال سليمان، تنظر لها "سميرة" باندهاش وكذلك باقي العائلة، يبدو على "آنس" السعادة بقوة، و"عبد الجبار" يبدوا مصدوما ولكن معجبا بنادرة، يخبرها "علاء" أن تمضي في سبيلها ولكن دون "يوسف"، يقرر "عبد الجبار" زواج "مسعود" الذي يجسده أحمد عيد من "نادرة" ولكنها ترفض بقوة الزواج منه أمام الجميع.

تخبرها "آنس" أن أعدائها ليس فقط والدتها "نفيسة" الفنانة فريدة سيف النصر، وسميرة ولكن مسعود أيضا لترد نادرة وتخبرها، "وعبد الجبار أيضا يكرهني".

يعنف عبد الجبار "نفيسه" عندما يعرف انها أعطت سميرة السم، تتشاجر سميرة مع مسعود وتخبره أنه لعبه في يد نادرة.

تحكي نادرة لآنس بحنين عن ذكرياتها مع عائلتها.

يطلب شيخ الجامع ويبدو عليه ميول عدوانية، من أتباعه الانتظار للوقت الحاسم حتى يستطيع أن يمنع جرس الكنيسة، يقوم أحد أتباعه بإلقاء القمامة أمام منزل "دميانة" الخياطة ليزعجها.

في محاولة من إسراء (الفنانة مريم الخشت) لإرضاء زوجها علاء ليصبح أب، تتبع إسراء طقس فرعوني أخبرتها عنه نفيسة التي اصطحبتها داخل معبد فرعوني لإتمام الطقس، تخبر إسراء نفيسة عن خوفها حال رآها أحد، تطمئنها نفيسة وتطلب منها أن تغطي وجهها حتى لا يتعرف عليها أحد وتعطيها من ماء البير لكي تشرب.

بينما تجلس دميانة، في منزلها تشاهد التلفزيون وتشكي للعذراء ألم فراق زوجها عنها، وتقرر الذهاب للكنيسة لكي تشتكي غياب زوجها طوال 5 سنوات وعدم احتمالها على الفراق كونها زوجة وليست راهبة.

يزور عبد الجبار الجبل، ويتحدث مع سبع الليل والجرجاوي ويطلب منهم تخزين السلاح في منزله على مرأى ومسمع من الجميع، يصل الأمر لحسن أبو عصايا ويعتبرونه تحديا من عبد الجبار كونه محمي بالحصانة، يعود "عادل" ابن اخو حسن أبو عصايا بعد تسليم البضاعه.

يحبط "حسن أبو عصايا" مخطط "عطية" أخوه تجاه عبد الجبار والتربص برجاله، بعد استلام عبد الجبار السلاح وتخزينه داخل منزله يطلق أعيرة نارية في الهواء، ويخبر عادل والده عطية أنه أولى بالزعامة من عمه حسن أبو عصايا.

تصطحب نادرة رضيعها يوسف حيث مستشفى قنا العام ليتلقى تطعيماته بعد إصرار الدكتورة أنس، تخبر نادرة أنس بعدم رغبتها في الزواج من مسعود وتعدها الأخيرة بمساعدتها في ذلك الأمر.

يزور عصام أبو عصايا، أنس في المستشفى للاطمئنان عليها ويخبرهم بوجود مسعود أمام المستشفى منتظرا داخل سيارته، تقرر نادرة مساعدتهم حتى لا يفتضح أمر علاقتهما وتخرج لمسعود ويؤكد لها رغبته في الزواج منها وتخبره بإصرار عن عدم رغبتها بالزواج منه، ويرد عليها مسعود مهددا، وتتفاجأ نادرة برجل ملثم داخل غرفتها يحمل يوسف ويضع على رقبته سكينا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك