سكاي: سياسة جديدة تهدد انتقال صلاح إلى الدوري السعودي - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكاي: سياسة جديدة تهدد انتقال صلاح إلى الدوري السعودي

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 26 أبريل 2024 - 2:13 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2024 - 4:02 م

فجر تقرير صحفي مفاجأة حول تضاؤل فرص محمد صلاح، نجم ليفربول، في الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، إذا لم يحسم موقفه في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تغير استراتيجية مسؤولي الدوري السعودي في التعاقد مع اللاعبين الفترة المقبلة.

وفقا لشبكة «سكاي سبورتس» لقد تغيرت استراتيجية الدوري السعودي في الموسم المقبل بشأن التعاقد مع اللاعبين، حيث سيتم التركيز على التعاقد مع لاعبين أصغر سنا، بعد إنفاق 784 مليون جنيه أسترليني على النجوم العام الماضي.

أضافت «سكاي سبورتس» أن فرص محمد صلاح في اللعب بالدوري السعودي ستتضاءل إذا طالت المدة ولم ينتقل في الوقت المناسب.

أوضحت الشبكة أن الدوري السعودي لم يعد ينظر للاعبين الذين اقتربوا من الاعتزال، كما سيكون هناك المزيد من الصفقات الداخلية بين الأندية السعودية.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سيبلغ من العمر 32 عاما يونيو المقبل، فيما ينتهي تعاقد مع ليفربول في صيف 2025.

وكان ليفربول قد رفض عرضا من اتحاد جدة لضم صلاح مقابل 150 مليون جنيه أسترليني في فترة الانتقالات الصيفية 2023، ورفض صلاح مغادرة قلعة آنفيلد وتمسك كلوب باستمراره حسبما أكدت شبكة «سكاي سبورتس».

وقرر مسؤولو الدوري السعودي تغيير استراتيجية التعاقد مع اللاعبين في السنوات المقبلة بالتعاقد مع لاعبين أجانب صغار في السن، حيث لن تستمر خطوة التعاقد مع أسماء عالمية في نهاية مسيرتهم الرياضية للانضمام لمشروع الدوري السعودي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك