أول تعليق من محمد شحاتة بعد انتقاله للزمالك بصفة نهائية - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أول تعليق من محمد شحاتة بعد انتقاله للزمالك بصفة نهائية

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 8:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 8:32 م

علق محمد شحاتة، لاعب نادي الزمالك، على تفعيل بند شرائه بصفة نهائية من طلائع الجيش، واتمام انتقاله للقلعة البيضاء، لتستمر حكايته مع الفارس الأبيض بعد تألق واضح منذ انضمامه للفريق.

قال محمد شحاتة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" الحمد لله.. استمرارا للمسيرة مع نادينا العظيم كل الشكر لكل من ساهم في انهاء الانتقال الي نادي الزمالك وأخص بالشكر كابتن حسين لبيب، رامي نصوحي، كابتن أحمد سليمان، حسين السيد، عبد الواحد السيد علي المجهود المبذول".

أتم:" وأشكر نادي طلائع الجيش على الفترة السابقة وأتمنى لهم التوفيق".

ونجح الزمالك في الاتفاق مع إدارة طلائع الجيش على تفعيل بند شراء عقد محمد شحاتة لاعب خط الوسط، والذي كان قد انتقل على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي.

وكانت هناك نية لتأجيل حسم الملف إلى نهاية الموسم الحالي، لكن رغبة إدارة الزمالك في تأمين بقاء اللاعب الذي يستعد للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة ألعاب باريس الصيف الحالي، سرعت إجراءت حسم الصفقة المُقدرة بـ 10 ملايين جنيه تمثل قيمة شراء العقد بصفة نهائية.

وقدم شحاتة مستوى مميز مع الزمالك منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض، حيث اعتمد عليه المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في مركزي لاعب الوسط المدافع وكذلك الظهير الأيمن وظهر بصورة جيدة فيهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك