ضبط طن ونصف من المواد الغذائية مجهولة المصدر في الشرقية - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط طن ونصف من المواد الغذائية مجهولة المصدر في الشرقية

فاطمة الديب
نشر في: الجمعة 26 يوليه 2024 - 3:13 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يوليه 2024 - 3:13 م

شنت إدارة تموين بلبيس بمحافظة الشرقية، برئاسة أحمد مرسي، مدير الإدارة، وبمشاركة مفتشي الإدارة، حملة تفتيشية على المخابز والمنشآت التموينية بمدينة بلبيس.

أسفرت الحملة عن تحرير محضرين إثبات حالة للمخابز البلدية المخالفة بشأن إنتاج خبز ناقص الوزن.

كما تمكنت الحملة، بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري في بلبيس، من تحرير 3 محاضر جنح، منها المحضر رقم 4540 لعام 2024 جنح قسم شرطة بلبيس، ضد صاحب ثلاجة لحفظ وتعبئة وتجهيز اللحوم، وذلك لحيازته وعرضه واستخدامه صدور دجاج متبلة ومجمدة ومعبأة، ودهون حيوانية، وممبار حيواني دون بيانات تشير إلى تاريخ الإنتاج أو الصلاحية ومجهولة المصدر لعدم وجود مستندات تثبت مصدرها، في منطقة عزبة سعدون بندر بلبيس.

وتم التحفظ على 21 شيكارة صدور دجاج متبلة ومجمدة ومعبأة، بوزن 30 كيلو جرامًا لكل شيكارة، بإجمالي 630 كيلو جرامًا، و16 شيكارة دهون حيوانية بوزن 50 كيلو جرامًا لكل شيكارة، بإجمالي 800 كيلو جرام، وبرميل بلاستيك يحتوي على ممبار حيواني بوزن 60 كيلو جرامًا، وبرميل بلاستيك يحتوي على ممبار ماعز بوزن 35 كيلو جرامًا، ليصل إجمالي الكميات المضبوطة إلى 1525 كيلو جرامًا من منتجات اللحوم. وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات داخل الثلاجة بموجب إيصال استلام مضبوطات على أمين مخازن الثلاجة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك