محافظ المنيا: لا شكاوى بشأن تعريفة الركوب الجديدة وأسعار الوقود - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا: لا شكاوى بشأن تعريفة الركوب الجديدة وأسعار الوقود

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 26 يوليه 2024 - 12:44 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 يوليه 2024 - 12:51 ص

أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عدم تلقي أي شكاوى أو بلاغات من المواطنين بشأن تعريفة الركوب الجديدة، أو أسعار المواد البترولية ومدى توافرها في محطات تزويد الوقود، وذلك عقب متابعة استمرت على مدار اليوم من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

واصل المحافظ متابعاته مع رؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة التسعة، للاطلاع على الحالة العامة داخل كل مركز ومراقبة انتظام عمل مواقف السيارات وحركة خطوط السير وتوافر المواد البترولية والاطمئنان على الالتزام بالأسعار الجديدة، وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية واعتماد التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة على الخطوط داخل المحافظة وخارجها.

وجّه كدواني وكلاء الوزارات المعنية ورؤساء الوحدات المحلية باستمرار الحملات الرقابية على الأسواق والمواقف ومحطات الوقود، مشددًا على متابعة الرقابة على المخابز والتأكد من وزن رغيف الخبز وجودته وإنتاجه طبقًا للمواصفات، وعدم السماح بأي شكل من أشكال التلاعب بالأسعار وفرض زيادات غير قانونية على المواطنين.

من جانبها، قامت الجهات المعنية والوحدات المحلية بالمرور على المواقف لمتابعة إجراءات وضع الملصقات بالتعريفة الجديدة وخط السير على سيارات الأجرة، بالإضافة إلى وضع لافتات إرشادية داخل المواقف لتعريف المواطنين بالتعريفة الجديدة.

وتعلن محافظة المنيا عن استقبال شكاوى المواطنين بخصوص أي مخالفات لتعريفة الركوب الجديدة على الأرقام 0862342200 و0862320001، ومن خلال تطبيق الواتساب على الرقم 01100585052.
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك