تفاصيل حادث تصادم تريلا بـ3 سيارت أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 15 آخرين بطريق مصر الفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل حادث تصادم تريلا بـ3 سيارت أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 15 آخرين بطريق مصر الفيوم

مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 10:57 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 10:57 ص

شهدت محافظة الفيوم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حادثا مأساويا أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين إثر تصادم تريلا بـ3 سيارات بطريق مصر - الفيوم.

وكشفت تحريات المباحث ومعاينة النيابة العامة، أن الحادث وقع على مرتين وتم القبض على سائق التريلا، ونقلت الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى التأمين الصحي.

وكان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من العميد محمد حسني مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة نقل «تريلا» بعدد من السيارات بطريق مصر الفيوم أمام مدخل عزبة رحيم ووجود متوفين وإصابات .

وانتقلت الشرطة وسيارات الإسعاف والدفاع المدني إلى موقع الحادث.

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد العربي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم وقادها العميد هاني تعيلب رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، والرائد أحمد شوقى رئيس مباحث مركز شرطة سنورس، أن سائق السيارة النقل «تريلا» "ع. م. ع"، 52 سنة، كان يسير بسرعة، ولم يستطع كبح جماح «الفرامل» أثناء محاولته تفادي سيارة ربع نقل كانت قد انقلبت في نهر الطريق  فاصطدم بها، وعدد 3 سيارات آخرين.

وأسفر الحادث عن وفاة 10 أشخاص بينهم نائب رئيس مجلس مدينة سنورس، وإصابة 5 آخرين.

وتحرر محضر رقم 16434 إدارى مركز شرطة سنورس والقبض على سائق التريلا.

وكشفت معاينة فريق النيابة العامة برئاسة المستشار عبد الرحمن فرغلي مدير نيابة سنورس بالفيوم، ومعاونيه محمد عصام، وأحمد الجلوي وسكرتارية أيمن القويضي، أن الحادث وقع على مرتين الأول كان انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق وبعدها اصطدمت بها سيارة نقل «تريلا بمقطورة» وتحمل لوحات رقم ف.ج.أ 3691، ومقطورة رقم ف .ص .د 6487  كانت محملة بالإسمنت، ولم يستطع قائدها كبح جماح «الفرامل» لتفاديها فاصطدم بها و3 سيارات بينهم ميكروباص كانت محملة بالركاب ما أسفر عن وقوع الوفيات والمصابين.

وأمرت النيابة، بدفن الجثث، وبتحريات المباحث حول الواقعة والانتقال إلى المستشفى لسؤال المصابين.

وفور وقوع الحادث انتقل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ونائبه والدكتور محمد التوني، إلى موقع الحادث لمتابعة عمليات نقل المتوفين والمصابين ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية والتي أشرف عليها العقيد وائل عبد الحي وكيل إدارة مرور الفيوم .

ومن جانبه، صرح الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم، بأن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وجه مسئولي مديرية التضامن الاجتماعي بصرف تعويضات مالية فورية لأسر المتوفين والمصابين في الحادث، معربا عن خالص تعازيه لأسر المتوفين ومن بينهم نائب رئيس مجلس مدينة سنورس لشئون القري الذي توفي في الحادث أثناء أداء عمله .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك