فيديو.. محمد ثروت: مهرجان العالم علمين لافت للنظر والمدينة مبهرة - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 3:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محمد ثروت: مهرجان العالم علمين لافت للنظر والمدينة مبهرة

هديل هلال
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 11:06 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 11:06 ص

قال الفنان محمد ثروت، إن مهرجان العالم علمين لافت للنظر ومتنوع ومتعدد الأنشطة، مشيرًا إلى أن مهرجان «نبتة» الذي تنظمه المتحدة هذا العام كان «مفاجأة» بالنسبة له.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «يوم سعيد»، المذاع عبر فضائية «المحور»، صباح الاثنين: «المفاجأة كانت بالنسبة لي في (نبتة) اللي هو أحدث مولود للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، واللي كرمني على أغنيات الأطفال التي قدمتها».

وأعرب عن سعادته بتكريمه ضمن فعاليات المهرجان، متوجهًا بالشكر إلى «المتحدة»، وكل القائمين على فكرة «نبتة»، خاصة أن مصر بحاجة إلى عودة عالم الأطفال إلى النور.

وتحدث عن إعجابه بمدينة العلمين والتطوير الذي شهدته منطقة الساحل الشمالي، قائلًا إن الذهاب إلى الساحل الشمالي لم يعد مقتصرًا على فصل الصيف فقط.

وأشار إلى أن المنطقة أصبحت جاذبة للعديد من الأشياء كالاستثمار في التعليم والصناعة وغيرها من المجالات، مستشهدًا بتخريج أول دفعة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في العلمين.

وأكمل: «شيء مبشر ويدعو للفخر ومعمول بعناية، ومدينة العلمين الحقيقة يعني المفروض إنها تتزار من أكبر عدد من المصريين والناس، عشان اللي بيشوف غير اللي بيسمع.. الموضوع مختلف تمامًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك