بنك مصر يضخ تمويلات عقارية بقيمة 20 مليار جنيه لأكثر من 137 ألف عميل - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 3:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنك مصر يضخ تمويلات عقارية بقيمة 20 مليار جنيه لأكثر من 137 ألف عميل


نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 11:29 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 11:29 ص

وصلت إجمالي محفظة التمويل العقاري ببنك مصر إلى ما يقرب من 20 مليار جنيه لعدد عملاء يزيد عن 137 ألف عميل من كافة فئات المواطنين

وتعتبر محفظة التمويل العقاري في بنك مصر من أكبر المحافظ في سوق التمويل العقاري الممنوح من البنوك والشركات.

وقد تصدر "بنك مصر" البنوك المانحة للتمويل العقاري خلال 2023 بحجم محفظة تخطت 4 مليارات جنيه، محققًا أعلى معدلات النمو بالمحفظة بنسبة 30% مقارنة بعام 2022.

وقام بنك مصر بتقديم عرض مميز للتمويل العقاري يتيح قيمة تمويل تصل إلى 80% من قيمة الوحدة، بفترة سداد تصل إلى 180 شهرًا، بسعر عائد تنافسي، مع أقل مصاريف إدارية للتمويل، بالإضافة إلى تأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي.

ويمكن الحصول على التمويل العقاري من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية أو بنظام الإجارة العقارية بفروع بنك مصر كنانة للمعاملات الإسلامية، مع إمكانية تمويل الوحدات السكنية/الساحلية، وإمكانية منح التمويل للزوج والزوجة في حالة عمل الزوجة، حيث سيحصل العملاء الحاصلين على تمويل عقاري بقيمة 10 ملايين جنيه كحد أدنى على مفتاح ذهب كهدية، والعرض ساري حتى نهاية شهر سبتمبر 2024.

كما يقدم البنك برامج تمويل عقاري سواء ضمن مبادرة التمويل العقاري التي أطلقها البنك المركزي المصري، أو من خلال أي من برامج التمويل العقاري المقدمة من خلاله، والتي تهدف إلى تقديم تسهيلات تمويلية لتنشيط السوق العقاري.

ويأتي ذلك انطلاقًا من اهتمام البنك بقطاع التمويل العقاري، حيث يؤمن البنك بضرورة تضافر الجهود من أجل تحقيق انتعاشه في السوق العقاري المصري، خاصة وأن قطاع العقارات من أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري؛ وذلك لارتباطه بمجموعة كبيرة من الصناعات والأنشطة الوسيطة، والتي يحرص البنك على تمويلها لتوفير المزيد من فرص العمل في مختلف التخصصات بما يخدم بشكل عملي خطط التنمية.

ويحرص بنك مصر على القيام بدوره الحيوي في مساندة كافة الأنشطة التي تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن المصري، كما يسعى البنك إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث يعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى، وعلى الدخول في المبادرات والبروتوكولات التي تهدف إلى تقديم خدمات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، لكونهم شركاء النجاح على كافة المستويات، حيث يعمل بنك مصر دائمًا كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، لإيمانه بالاستدامة والتطوير المستمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك