بينهم نائب رئيس مدينة سنورس.. ارتفاع ضحايا حادث طريق الفيوم إلى 7 وفيات - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 3:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بينهم نائب رئيس مدينة سنورس.. ارتفاع ضحايا حادث طريق الفيوم إلى 7 وفيات

مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 7:54 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 8:00 ص

ارتفع عدد وفيات حادث تصادم سيارة نقل بـ 6 سيارات ملاكي وأجرة على طريق مصر الفيوم إلى 7 وفيات، وأصيب 7 آخرون بسبب السرعة الزائدة لقائد السيارة النقل، تم نقل الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى العام.

كان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد حسني، مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بعدد من السيارات على طريق مصر الفيوم أمام مدخل عزبة رحيم، ووجود متوفين وإصابات.

وكشفت التحريات أن سائق سيارة نقل "تريلا" كان يسير بسرعة جنونية، ولم يستطع كبح جماح "الفرامل"، فاصطدم بعدد 6 سيارات ملاكي وأجرة كانت تسير في نفس الاتجاه.

وأسفر الحادث عن وفاة 7 أشخاص، بينهم نائب رئيس مجلس مدينة سنورس، وإصابة 7 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام والتأمين الصحي.

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ونائبه الدكتور محمد التوني، ونائب المحافظ اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، موقع الحادث لمتابعة نقل المتوفين والمصابين ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية، والتي أشرف عليها العقيد وائل عبد الحي، وكيل إدارة مرور الفيوم.

كما قام فريق من النيابة العامة بمعاينة موقع الحادث لحصر المتوفين والخسائر، وسؤال المصابين وشهود العيان. كما قرر مدير نيابة مركز سنورس التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة في الحادث وإجراء تحليل مخدرات له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك