محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 6:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة

محمد عبد المجيد
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 11:26 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 11:26 ص

أجرى اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، جولة ميدانية، يرافقه الدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ، لمتابعة مدى الانضباط بعدد من الشوارع، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد المحافظ مواقع منافذ بيع الخضر والفاكهة التي تم نقلها من أمام مستشفى الهلال، والثانوية العسكرية، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، لمنع الإشغالات، وخلق متنفس للمواطنين بتلك الأماكن التي تشهد كثافة مرورية، كما تفقد الأماكن البديلة التي وفرتها المحافظة لتلك المنافذ، واطمأن على جاهزيتها.

وأكد أن تطبيق القانون وفرض الانضباط بالشارع يأتي بالتوازي مع مراعاة الجانب الاجتماعي للباعة الجائلين، والعاملين بالمنافذ، مشيرا إلى أنه لن يتم نقل بائع متجول أو منفذ إلا بعد توفير المكان البديل المناسب.

تضمنت جولة المحافظ تفقد الحديقة العامة بالثقافة، وتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع إلى مطالبهم، موجها رئيس حي شرق، بزيادة أعداد الكراسي بالحديقة، وسرعة توصيل خدمة الصرف الصحي وتشغيل دورات المياه، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين.

كما تفقد المحافظ الحديقة العامة أمام مدرسة الثانوية العسكرية، ووجه بالبدء في أعمال تطويرها ورفع كفاءتها في مدة زمنية لا تتجاوز شهر ونصف.

كما تابع عددا من الشوارع ومدى الانضباط بها، ومستويات النظافة والإشغالات، حيث تفقد شارع التحرير، وشارع سيتي، ومحيط مستشفى الهلال، وشارع أسيوط - سوهاج، ووجه بالمتابعة المستمرة ومنع الإشغالات، وإلزام أصحاب المحلات بخطوط التنظيم، وعدم التعدي على حرم الطريق، حفاظا على المظهر الحضاري اللائق.

والتقى المحافظ خلال جولته عددًا من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بما يحدث بشوارع المحافظة من انضباط ورفع مستويات النظافة والتجميل، مطالبين باستمرار تلك الحملات.

واستمع المحافظ إلى طلبات المواطنين وآرائهم، موجها بتنفيذ فوري لبعض الطلبات، ودراسة بعض الطلبات الأخرى، مؤكدا أهمية التواصل مع المواطنين بالشارع، ومعرفة متطلباتهم، والعمل على تلبيتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك