الليلة.. فاطمة سعيد تحيي حفلا غنائيا بقصر عابدين - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. فاطمة سعيد تحيي حفلا غنائيا بقصر عابدين

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 7:57 م | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 9:40 م

تستعد مغنية الأوبرا المصرية العالمية السوبرانو فاطمة سعيد، لإحياء حفلها الفني مساء اليوم، في قصر عابدين، أحد أبرز المعالم التاريخية في مصر، بقيادة المايسترو نادر عباسي، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، احتفالا باليوم العالمي للسياحة.

وتقدم فاطمة سعيد خلال الحفل برنامجا غنائيا يتضمن نخبة من أجمل أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، حيث إنها تعد واحدة من أبرز فنانات العالم في مجال الغناء الأوبرالي، وتمتلك صوتاً قوياً ومميزًا يجمع بين القوة والدقة الفنية.

وكان الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، قد حرص مؤخرا على دعوة السوبرانو المصرية العالمية فاطمة سعيد، لتكريمها من وزارة الثقافة، والاحتفاء بحصولها على "جائزة الثقافة الأوروبية لعام 2024"، والتي تسلمتها خلال حفل توزيع "جوائز الثقافة الأوروبية من الدرجة الأولى"، والذي أُقيم على "مسرح أوركسترا لوكسمبورج"، لتكريم أبرز الوجوه الفنية والغنائية في الساحة العالمية.

وأعرب وزير الثقافة، عن سعادته البالغة بإنجاز السوبرانو "فاطمة سعيد"، كأحد أبرز الأسماء على الساحة العالمية في مجال الغناء الأوبرالي، مؤكدًا أن فوزها بجائزة الثقافة الأوروبية يُعد تتويجاً لموهبتها المتفردة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك