مدرب منتخب ألمانيا للسيدات: هناك أشياء أهم من العاطفة - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 6:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب منتخب ألمانيا للسيدات: هناك أشياء أهم من العاطفة

د ب أ
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 4:24 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 4:24 م

يرغب المنتخب الألماني لكرة القدم للسيدات في أن يواصل تقديم العروض القوية الإثنين المقبل، عندما يواجه أستراليا، بعد فوزه على إنجلترا 4-3.

وتشهد المباراة الودية التي ستقام في دويسبورج الوداع الرسمي لقائدة المنتخب ألكسندرا بوب، التي خاضت 144 مباراة دولية وسجلت 62 هدفا، ولكن المدرب كريستيان فوك، أكد أن الأمور الرياضية ستكون أهم من الأمور العاطفية.

وأوضح فوك أن بوب ستبدأ اللقاء ولكنها لن تلعب شوطا كاملا لأن: "المباراة، بالنسبة لي وللفريق، ستكون بمثابة اختبار للتطور المقبل".

ولم يكن بوسع فوك أن يطلب بداية أفضل عما حدث في ويمبلي، في المباراة التي تعد تكرارا لنهائي يورو 2022، الذي فاز به المنتخب الإنجليزي.

وكان المنتخب الألماني متقدما 3-0 بعد مرور نصف ساعة، وقالت جيوليا جوين، قائدة المنتخب، التي سجلت هدفين: "يمكنك أن تشعر بفخر كبير لأنك لعبت مباراة مثل هذه".

وقالت جوين إن الفريق كله كان متحفزا عندما بدأ فوك التدريب يوم الإثنين خلفا لهورست هروبيش، الذي قاد الفريق للحصول على الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.

وأفادت بأن أكبر تغيير تحت قيادة فوك هو: "أننا لا نريد أن نلعب كرة القدم مع الحفاظ على السلامة أولا، ولكننا نلعب حاليا بالمزيد من المجازفات".

وأضافت: "هو يثق في قدرتنا على اللعب بشجاعة".

ولم يكن كل شيء مثاليا، حيث قاتل المنتخب الإنجليزي بقوة، ولكن التطور سيتواصل أمام منتخب أستراليا صاحب المركز الرابع في كأس العالم 2023 في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2025 في سويسرا.

وعلق فوك: "سعداء للغاية بأدائنا في الشق الهجومي، ولكن ما زال أمامنا الكثير من العمل في التدريبات. يجب أن نكون أكثر هدوءا بعد التقدم بثلاثية نظيفة".

وتابع: "سعيد للفريق لأن ما نقوله لهم يؤتي ثماره. ومع ذلك، مازلنا في مرحلة الاستكشاف وسنواصل محاولة تجربة أشياء جديدة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك