في آخر حلقاته بالقناة.. إعلاميو «النهار» يقتحمون الاستوديو على محمود سعد - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في آخر حلقاته بالقناة.. إعلاميو «النهار» يقتحمون الاستوديو على محمود سعد

الإعلامي محمود سعد ارشيفية
الإعلامي محمود سعد ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: السبت 26 ديسمبر 2015 - 10:07 م | آخر تحديث: السبت 26 ديسمبر 2015 - 10:07 م
أثناء تقديمه آخر حلقاته على شاشة «النهار»، اقتحم عمرو الكحكي العضو المنتدب لمجموعة فضائيات «النهار»، والشيف علاء الشربيني مقدم أحد برامج «الطبخ» على القناة، والإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج «مصر تستطيع»، استوديو برنامج «آخر النهار» وقدموا «تورتة» للإعلامي محمود سعد مطبوعا عليها صورته، كتعبير من العاملين بالقناة بالامتنان لـ«سعد» على الفترة التي قضاها معهم.

وقال «سعد» خلال تقديمه آخر حلقة له بالبرنامج، إنه سعيد بالفترة التي قضاها في «النهار» وسعيد بـ«اللفتة الطيبة» التي أبداها زملاؤه في القناة، مؤكدًا أنه لم يرحل عن «النهار» إلا بعد الاتفاق والتراضي مع علاء الكحكي رئيس المجموعة.

وتعهد بألا يقدم برامج في أي قناة أخرى سوى النهار في حال عودته للعمل الإعلامي مرة أخرى، موضحًا أنه في حاجة للتوقف حاليًا عن تقديم البرامج قائلًا: «في مراحل تجبر الإعلامي على التوقف عن العمل احترامًا لذاته ونفسه، وأنا بحاجة للتوقف الآن احترامًا لجمهوري، دون الخوض في أي تفاصيل».

وأعلن عن استعداده تقديم برنامج ديني بمشاركة الشيخ خالد الجندي، دون أي مقابل مادي يقوم خلاله بربط القرآن الكريم بحياتنا العامة وتوضيح بعض معاني الكتاب الكريم والبعد عن العمل بالسياسة، مشيرًا إلى رغبته في تقديم هذا البرنامج الديني لفترة لن تقل عن عام.

واضطر محمود سعد لإنهاء حلقة البرنامج قبل أن يسمع كلمات الثناء والشكر من زملائه الذين اقتحموا الاستوديو ليعبروا بها على الهواء، قائلًا: «أنا بحبكم كلكم وممتن للعمل معكم وسعيد باللفتة الطيبة، لكني لا أحب سماع هذا الكلام.. شكرا لكم جميعا وتصبحوا على خير».

جدير بالذكر أن الإعلامي محمود سعد قد أعلن توقفه عن المشاركة في تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار»، لأسباب يحتفظ بها لنفسه، نافيًا وجود أي مشاكل مع إدارة القناة، الذي أكد أنهم تحملوا الكثير من الضغوط والمضايقات بسبب ظهوره على قناتهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك