«سيتى إيدچ» تفوز بجائزة «المشروع التجارى» بمعرض سيتى سكيب مصر ٢٠١٩ - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سيتى إيدچ» تفوز بجائزة «المشروع التجارى» بمعرض سيتى سكيب مصر ٢٠١٩


نشر في: الأربعاء 27 مارس 2019 - 3:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2019 - 3:49 ص

إطلاق عرض ترويجى لمشروع «إيتابا» بتسهيلات فى السداد

فازت شركة سيتى إيدچ للتطوير العقارى بجائزة «المشروع التجارى» الخاصة بمعرض سيتى سكيب مصر ٢٠١٩ عن مشروع نورث سكوير.
يتميز المشروع بكونه المشروع التجارى الوحيد بمدينة العلمين الذى يقدم خدمات فندقية لأنشطة الشواطئ وخدمات هايبر ماركت للمنطقة بأكملها والمناطق المحيطة بها.
وتشكلت لجنة من المتخصصين والمعماريين والخبراء لتقييم الأعمال المرشحة للجوائز والمفاضلة بينها.
وأعرب المهندس عمرو القاضى ــ الرئيس التنفيذى لشركة سيتى ايدج للتطوير العقارى ــ عن سعادته بفوز مشروع شركته قائلا «لقد كانت المنافسة بين المشاريع المرشحة للجوائز منافسة على التفرد والاتقان المعمارى.. وإنى لأعتبر الجائزة اعترافا وتقديرا من الخبراء لكل من لا يدخر جهدا فى التميز فى المجال العقارى، وهى بمثابة شهادة أيزو للجودة لكل من يجد ويبتكر.. فبقدر البذل يكون الجزاء، كما أن الجائزة تعكس تقدير عملائنا لخدماتنا بما يتواءم مع توقعاتهم واحتياجاتهم، ويحملنا مسئولية أكبر كى نحافظ على هذه المكانة.
أضاف أن هذه الجائزة تؤكد أن شركتنا الوليدة تسير على الخطى الصحيحة بثبات لترسخ اسمها بين نظرائها يوما بعد يوم
وتشارك سيتى إيدچ للتطوير العقارى لأول مرة بجناح بالدورة الثامنة للحدث العقارى الأبرز هذا العام على مساحة 840 مترا مربعا وهى المساحة الأكبر بمعرض سيتى سكيب مصر العقارى.
وتشارك الشركة بمشروعات (المقصد – إيتابا الشيخ زايد – ايتابا سكوير – ابراج نورث تاورز العلمين – زاهية ومشاريع اراضى الخدمات بمدن الجيل الرابع).

وتعتبر «سيتى ايدج» معرض سيتى سكيب فرصة لإطلاق عرض ترويجى لمشروعها «ايتابا» يشمل تسهيلات فى السداد بأقساط على 7 سنوات و5% دفعة مقدمة وأول قسط بعد 6 أشهر وثانى دفعة مقدمة بقيمة 10% من إجمالى ثمن الوحدة. 

وشارك عمرو القاضى ــ الرئيس التنفيذى للشركة ــ فى الجلسة العامة للمعرض مستعرضا أهم الخطوات لتنشيط السوق وجذب المستثمرين تماشيا مع توجهات الدولة الراهنة فى هذا القطاع الحيوى. وقال القاضى: «تركزت مناقشاتنا على إلقاء الضوء على التحديات الداخلية والخارجية الحالية التى تواجه سوق العقارات، وكيف يمكن لمطورى العقارات والممولين والحكومة العمل سويًا من أجل تلبية الطلب المتزايد فى السوق، كما تطرق حوارنا إلى سبل تصدير العقار، والخطوات الرئيسية التى يجب على جميع أصحاب المصلحة اتخاذها ضمانا لسوق رائجة للجميع. وفى ضوء استقرائنا للمشهد الاقتصادى وتوجهات السوق العالمية حاليا، أعتقد أن مصر سيكون لديها تنافسية جيدة مقارنة بالدول الأخرى، خاصة فى ظل الاصلاحات الاقتصادية التى تمثل مؤشرا إيجابيا أكده عدد من الوكالات الدولية.. ما يزيد من فرص العائد على الاستثمار ويوسع نطاق فرص الاستثمار المحتمل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك