محافظ مطروح: دراسة توسعة طريق حي الشروق إلى منطقة شندى - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 4:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: دراسة توسعة طريق حي الشروق إلى منطقة شندى

أحمد سباق
نشر في: الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 9:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 9:10 م

وجه خالد شعيب محافظ مطروح، بدراسة مقترح استكمال أعمال تطوير وتوسعة طريق مدخل حي الشروق الموازى للسكة الحديد حتى منطقة شندى بالكيلو 8، وكذلك دراسة مقترح امتداد طريق الكيلو 7 فى اتجاه الشرق حتى الطريق الجديد ابنى بيتك والقرية الأوليمبية (شارع على حميدة).

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها محافظ مطروح، في أحياء المدينة لمتابعة تنفيذ الأعمال والمشروعات التنموية والخدمية بعدد من المناطق بالمدينة للتيسير على المواطنين، حيث تفقد أعمال إعادة الشيئ لأصله بمنطقة محدود الدخل مع وضع طبقة خرسانية على مسار توصيل شبكة الغاز الطبيعى، موجها بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات من المنطقة مع مراجعة أعمال الكهرباء وإنارة جميع الكشافات بالمنطقة.

كما تفقد محافظ مطروح شارع الريفية موجها بدراسة كيفية الاستغلال الأمثل لموقع القديم لشركة كهرباء الريف، وكذلك تفقد أعمال جهاز المشروعات القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بمنطقة الكيلو واحد والتى قاربت على الانتهاء مع توصيلها بمنطقة الريفية مع إعادة الشيئ لأصله.

كما تفقد أعمال توسعة وتطوير شارع الإمام مالك بالكيلو 7 حتى علم الروم، مع الانتهاء من توصيل البنية التحتية وإحلال أعمدة وكابلات الكهرباء الهوائية إلى أرضية للبدء فى رصفه كمحور مرورى هام بالمنطقة السكنية.

كما تفقد محافظ مطروح أعمال إعادة الشيئ لأصله ورصف شارع الاسعاف بكورنيش المدينة، موجهًا بتوصيل الخدمات والبنية التحتية مع عمل المطبات بالتنسيق مع إدارة المرور ، واستكمال إنارة الأعمدة بالكورنيش بكشافات الليد، والتى بدأتها إدارة الإنارة بمركز ومدينة مرسى مطروح، من البوسيت حتى المينا الشرقى واستكمالها، حتى كوبرى روميل.

كما تفقد محافظ مطروح شاطئ مطروح العام، موجها باستكمال أعمال رفع كفاءة وتطوير والشواطئ استعداداً لموسم الصيف، مع أعمال الدهانات للبلدورات والأعمدة وغيرها، مشددا على إعادة مراجعة أعمدة الإنارة بالمنطقة ومراجعة أغطية الكابلات حرصا على سلامة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك