الصقر يحذر أوسوريو قبل مواجهة الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصقر يحذر أوسوريو قبل مواجهة الأهلي

محمود عيسى
نشر في: الخميس 27 أبريل 2023 - 3:06 م | آخر تحديث: الخميس 27 أبريل 2023 - 3:06 م

حذر الصقر أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للزمالك من طريقته الخططية قبل المواجهة النارية أمام الأهلي في كأس السوبر.

وتقام مباراة كأس السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك على ستاد محمد بن زايد في 5 من شهر مايو المقبل، ويدخل الفريق الأحمر المباراة باعتباره بطلاً لكأس مصر، فيما يحمل الزمالك لقب بطولة الدوري.

وصرح قائد منتخب مصر السابق تلفزيونيًا خلال تحليل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري أمس الأربعاء:" الزمالك سيواجه صعوبات كبيرة أمام الأهلي في قمة السوبر إذا اعتمد أوسوريو على نفس الطريقة والشكل الخططي الذي واجه به فريق سيراميكا".

وأضاف:" يجب على أوسوريو أن يتحلى بالواقعية، لا يمكن الاعتماد على شيكابالا في هذا المركز نظرًا لعدم قدرته على أداء الوجبات الدفاعية، أعتقد أنه سيدفع بلاعب ارتكاز ثان في وسط الملعب أمام الأهلي".

وأكمل:" الزمالك لن يستطيع مواجهة فرق قوية تنظيميا بهذا الشكل الخططي".

واتم:"الزمالك تقدم بهدف في الشوط الأول، إلا أنه كان معرضا لتلقي العديد من الأهداف وهو أمر لا يمكن أن يتكرر في مواجهة فريق مثل الأهلي، لكن الفريق تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني، وتغيير سيف فاروق جعفر كان مميزا خاصة وأنه يجيد النواحي الدفاعية بشكل أكبر من شيكابالا".

واختارت لجنة الحكام، محمود البنا، لإدارة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها في الإمارات.

ويعاون البنا الحكمان المساعدان هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وحكما رابعا من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك