الخميس.. كوريا الجنوبية تشارك في اجتماع أممي لمكافحة الإرهاب بنيويورك - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخميس.. كوريا الجنوبية تشارك في اجتماع أممي لمكافحة الإرهاب بنيويورك

الخميس.. كوريا الجنوبية تشارك في اجتماع أممي لمكافحة الإرهاب بنيويورك
الخميس.. كوريا الجنوبية تشارك في اجتماع أممي لمكافحة الإرهاب بنيويورك
سول- د ب أ
نشر في: الأربعاء 27 يونيو 2018 - 10:48 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 يونيو 2018 - 10:48 ص

ذكرت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الأربعاء، أن مؤتمر الأمم المتحدة، رفيع المستوى، الذي يضم رؤساء وكالات مكافحة الإرهاب من مختلف أنحاء العالم، سينعقد غدا وبعد غد «بتوقيت نيويورك» في مقر الأمم المتحدة في نيويورك، مضيفة أن الوفد الكوري الجنوبي بقيادة رئيس المركز الوطني لمكافحة الإرهاب مون يونج-كي سيحضر المؤتمر، طبقا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء اليوم.

يُذكر أن هذا المؤتمر أول مؤتمر أممي رفيع المستوى لمكافحة الإرهاب، وسيكون موضوعه الرئيسي «تعزيز التعاون الدولي لمواجهة التهديدات الإرهابية المتطورة في العالم».

ومن المتوقع أن يتطرق المؤتمر إلى تعزيز التعاون الدولي من خلال تقاسم المعلومات وتقاسم الخبرات والرد على التهديدات المتنامية من قبل المقاتلين الإرهابيين الأجانب، وتعزيز الجهود الدولية لمنع التطرف العنيف، وتعزيز دور الأمم المتحدة وقدرتها على دعم تنفيذ الدول الأعضاء لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب وغيرها.

وأكدت الوزارة، أن الوفد الكوري الجنوبي سيقدم جهود كوريا الجنوبية لمنع التطرف العنيف الذي يشجع الإرهاب، وسيشارك في مناقشة سبل تعزيز التعاون لمكافحة الإرهاب.

كما من المتوقع أن يجتمع الوفد مع وكيل الأمين العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب فلاديمير إيفانوفيتش فورونكوف؛ لمناقشة تعزيز الشراكة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك