ميسي : لا أعرف ما هو سر نجاح برشلونة .. واهدي الجائزة لزملائي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي : لا أعرف ما هو سر نجاح برشلونة .. واهدي الجائزة لزملائي

محمود عيسي
نشر في: الخميس 27 أغسطس 2015 - 7:14 م | آخر تحديث: الخميس 27 أغسطس 2015 - 7:38 م

 

أعرب ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني عن سعادته الكبيرة بالظفر بجائزة أفضل لاعب في أوروبا موسم 2015.

وتوج الساحر الأرجنتتيني بالجائزة للمرة الثانية متفوقا على الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والدولي الارجوياني لويس سواريز نجم برشلونة، حيث جاءت الاصوات على الترتيب 49 صوت لميسي و سواريز 3 اصوات ورونالدو صوتين.

وقال ميسي خلال فاعليات قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2015 – 2016 والتي اقيمت في إمارة موناكو بفرنسا : " كان موسما رائعا ، لا ادري ما هو سر النجاح وراء تحقيقنا لكافة البطولات".

وأشار ميسي الفائز بـ4 كرات ذهبية والذي احرز بالموسم الماضي 58 هدف في 57 مباراة خاضها وصنع 27 هدف : " كل ما اعرفه ان جميع لاعبي برشلونة اجتهدوا كثيرا لحصد الالقاب فهو كان هدفنا منذ إنطلاق الموسم خاصة بعد خروجنا خالي الوفاض موسم 2014، من حظنا انهينا الموسم بهذه الالقاب".

وعن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا .. قال ميسي : " سعادتي لا توصف اهدي تلك الجائزة لكل زملائي بالفريق، اعتقد اننا نمثل بعض في كل مكان نتجمع به في الملعب وبغرفة خلع الملابس هذه الجائزة للجميع".

وتوج برشلونة بموسم 2015 بالقاب الدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس في النهائي والسوبر الاوروبي بالفوز على اشبيلية بطل الدوري الأوروبي ولكنه فشل في تحقيق لقب كأس السوبر الاسباني، علما بانه مازال امامه لقب كأس العالم للأندية والتي ستقام في اليابان بشهر ديسمبر.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك