نقل تدريبات المنتخب إلى ملعب السلام بدلا من ستاد القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقل تدريبات المنتخب إلى ملعب السلام بدلا من ستاد القاهرة

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 1:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 1:18 م

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، موعد ومكان معسكر الفراعنة الاستعدادي لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

وينطلق معسكر منتخب مصر، غدًا الأربعاء، ويستضيف ستاد (السلام) تدريبات الفراعنة تحضيرًا لمباراة الرأس الأخضر والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي يوم 6 من شهر سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للكان.

وتقرر سفر بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا يوم 7 سبتمبر، لخوض المواجهة الثانية في تصفيات أمم إفريقيا، باللقاء المقرر إقامته يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري، على ستاد فرانسيستاون تاون للجولة الثانية من مشوار التصفيات.

مدير المنتخب الوطني، إبراهيم حسن، أكد أن معسكر المنتخب سيقام على ستاد السلام بسبب أعمال الصيانة الجارية في ستاد القاهرة الدولي، على أن تنقل التدريبات إلى ستاد القاهرة بمجرد انتهاء أعمال الصيانة.

وضمت قائمة منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا كل من في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء. خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا. خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل. خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك