النائب عبدالمنعم إمام يجدد موافقته على قانون الإجراءات الجنائية.. وضياء داود: الانتقادات تخالف الحقيقة - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب عبدالمنعم إمام يجدد موافقته على قانون الإجراءات الجنائية.. وضياء داود: الانتقادات تخالف الحقيقة

أحمد عويس:
نشر في: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 3:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 3:27 م

أعلن النائب عبدالمنعم إمام رئيس حزب العدل، تأييده الكامل لمشروع قانون الإجراءات الجنائية المعد من اللجنة الفرعية بمجلس النواب، مشيرا إلى موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون، مشيدا بأعمال اللجنة الفرعية وما قامت به من مناقشات مستفيضة من جميع الوزارات والجهات الممثلة في اللجنة لمواد مشروع القانون مما أدى إلى خروج منتج تشريعي بهذا الشكل المتكامل.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب لمناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد. فيما انتقد النائب ضياء الدين داود ادعاءات البعض بأنه تم الموافقة في مشروع القانون على استجواب المتهم دون ارادته، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة ويمثل اتهام صريح للنواب المحامين الممثلين في اللجنة الفرعية ويسيئ للمؤسسة التشريعية، ويخالف الحقيقة.

وأشار إلى أن المناقشات المستفيضة للجنة الفرعية في هذا الشأن لم تنته إلى ذلك، قائلا: "لو كنا وافقنا على نص بهذا الشكل نروح بيوتنا أحسن"، مطالبا الجميع بقراءة مشروع القانون وعدم الانصياع لأخبار مغلوطة ليس لها أساس من الصحة وليس لها وجود في مشروع القانون الذي أعدته اللجنة الفرعية والمنشور للجميع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك