رسميًا.. ليفربول يعلن تعاقده مع حارس فالنسيا مامارداشفيلي - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 12:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميًا.. ليفربول يعلن تعاقده مع حارس فالنسيا مامارداشفيلي

زيـاد الميـرغني
نشر في: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 10:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 10:39 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع اللاعب الجورجي جيورجي مامارداشفيلي حارس مرمى فريق فالنسيا الإسباني، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول بيانًا أعلن خلاله تعاقد الريدز مع مامارداشفيلي وجاء كالتالي:

«توصل نادي ليفربول إلى اتفاق بشأن انتقال جيورجي مامارداشفيلي، بشرط الحصول على تصريح العمل والموافقة الدولية، حيث من المقرر أن ينتقل حارس مرمى فالنسيا إلى أنفيلد قبل موسم 2025-26».

«وتوصل الريدز إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا سيسمح له بالبقاء في إسبانيا لبقية الموسم الحالي مع لوس تشي قبل الانتقال إلى ميرسيسايد الصيف المقبل».

«إنهم يفعلون ذلك على خلفية بطولة يورو 2024 الرائعة لمامارداشفيلي مع جورجيا، حيث وصلوا إلى دور الستة عشر، كان عدد تصدياته البالغ 21 خلال مباريات دور المجموعات الثلاث هو الأكثر مناصفة بين أي حارس مرمى في تاريخ البطولة».

«سيقضي حارس المرمى، الذي لديه ما مجموعه 21 مباراة دولية مع بلاده حتى الآن، موسمًا آخر مع فالنسيا، حيث كان هناك لمدة ثلاث سنوات منذ انتقاله من دينامو تبليسي في عام 2021».

«حتى الآن، سجل مامارداشفيلي 102 مباراة مع فريق الدوري الإسباني وحافظ على نظافة شباكه في 31 مباراة في جميع المسابقات، وبدأ مباراتيهما حتى الآن هذا الموسم، ضد برشلونة وسيلتا فيجو».

وكلفت صفقة مامارداشفيلي خزائن ليفربول مبلغ وصل قدره إلى 35 مليون يورو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك