مو إسماعيل يخوض ثاني تجاربه في السينما الهندية - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مو إسماعيل يخوض ثاني تجاربه في السينما الهندية


نشر في: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 4:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 4:30 م

انتهى الممثل المصري مو إسماعيل، من تصوير ثاني تجاربه في السينما الهندية، من خلال فيلم "Daveed: The Story of a fighter" للمخرج جوفيند فيشنو في أولي تجاربه الإخراجية، حيث قام بتصوير مشاهده في العديد من الأماكن في ولاية كيرالا بجنوب الهند، ليكون إسماعيل هو الممثل المصري الوحيد الذي يشارك في السينما الهندية.

وقال إسماعيل: "سعدت بالعودة للعمل في السينما الهندية بعد أن شاركت من قبل في الجزء الثاني من فيلم Khuda Haafiz والذي عرض منذ عامين، وهو من أفلام الحركة المهمة في بوليوود، ولكني سعدت بمشاركتي في هذه التجربة المختلفة كفيلم رياضي درامي".

وأضاف: "العمل تدور أحداثه في إطار دراما انتقامية مليئة بالإثارة حيث يتعمق في عالم المقاتلين، ويتم تصوير كل مواجهة على أنها عمل فني، فالعمل يهدف إلى مزج مشاهد الحركة المكثفة مع حبكة عميقة من خلال شخصيات العمل، ما يعد الجمهور في كل أنحاء العالم بفيلم ترفيهي مليء بالحركة.

وأوضح أنه يقدم دور" سينول أحمدوف" وهو الشخصية المنافسة لبطل الفيلم أنتوني فارجيز حيث يقدم دور المقاتل "أبو"، ويعد الفيلم تجربة مليئة بالإثارة التي كتبها جوفيند فيشنو مع ديبو راجيفان، وقدموا خلالها سلسلة من مشاهد الحركة المصممة بعناية، وتم التصوير بالكامل في ولاية كيرالا".

وتابع: "تتجسد القصة البصرية للفيلم من خلال التصوير السينمائي لسالو كيه توماس، إلى جانب براعة راكيش تشيرومادام في المونتاج، وتصميم الصوت لرينجاناث رافي، وكما ساعد على إثراء التجربة السينمائية الإخراج الموسيقي الذي قدمه جوستين فارجيز"، ويضم الفيلم مجموعة قوية من الممثلين الهنود وهم أنتوني فارجيز بيبي، وكيتشو تيليس، وجيس كوكو، وليجومول خوسيه، وفيجايارا جهافان، وسايجو كوروب وغيرهم، ومن المنتظر عرض الفيلم مابين شهري ديسمبر ويناير القادمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك