بالصور.. فوز الشقيقتان «ليان وجيلان» بلقب «ملكة جمال البلح» لعام 2016 بالوادي الجديد - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. فوز الشقيقتان «ليان وجيلان» بلقب «ملكة جمال البلح» لعام 2016 بالوادي الجديد

الوادي الجديد - عمرو بحر
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:50 م

«ليان وجيلان».. شقيقتان فازا بلقب ملكة جمال البلح لعام 2016 بالوادي الجديد، ضمن مسابقة ملكة جمال البلح التي نظمتها المحافظة، ضمن فعاليات مهرجان التمور الثالث والذي تم تنظيمه إحتفاءً بموسم جني البلح، الذي يعد أهم المحاصيل الإستراتيجية بالوادي الجديد.

وقال محمد عبدالغفار سنوسي والد الطفلتان الفائزتان بلقب ملكة جمال البلح لهذا العام، إن بناته دائمًا يحرصن على المشاركة في المسابقات الفنية والإبداعية، سواء الأنشطة المدرسية التي تنظمها مديرية التربية والتعليم أو الأنشطة الأخرى التي تنظم من قبل المحافظة، وأنه بمجرد الإعلان عن مسابقة ملكة جمال البلح، تم التعرف على شروط المسابقة والهدف منها، وحرصن على المشاركة دون تردد.

وأضاف لـ«الشروق»، أن نجلته «جيلان» تدرس في الصف السادس الإبتدائي بمدرسة اللغات المتميزة بالخارجة، وشقيقتها الصغرى «ليان» تدرس في الصف الأول بذات المدرسة، ومتفوقات في الدراسة، بجانب التفوق الفني والحرص على المشاركة في المسابقات، وهو الأمر الذي لم يؤثر على مستواهم الدراسي، مضيفًا: "انا ووالدتهم لدينا حرص شديد على تنمية مواهبهن، بجانب الحفاظ على التفوق العلمي".

وأشار الوالد، إلى أن فوزهن في مسابقة ملكة جمال البلح حظى بمساعدة بالغة من جميع أفراد العائلة، في ظل أنهم قاموا بالتدريب على المسابقة منذ فترة، وحرصن على المشاركة بالزي الواحاتي القديم.

وشاركت «جيلان» بمسمى البلح السيوي، بينما شاركت «ليان» بمسمى البلح الصعيدي، وهم أجود أنواع التمور التي تنتجها المحافظة، في ظل وجود 12 نوع بلح آخر ينتج من نخيل الوادي الجديد.

 الطفلة ليان الفائزة بلقب ملكة جمال البلح بالوادى الجديد
 
الطفلة جيلان الفائزة بلقب ملكة جمال البلح بالوادى الجيدد


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك