سحب التصويت على التعديل في قواعد الدوري الإنجليزي قبل اجتماع الأندية - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سحب التصويت على التعديل في قواعد الدوري الإنجليزي قبل اجتماع الأندية

وكالات
نشر في: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 11:15 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 11:15 ص

جرى سحب التصويت على تعديل قواعد معاملات الأطراف المرتبطة بالدوري الإنجليزي الممتاز قبل اجتماع الأندية، اليوم الخميس، لكن مصادر أكدت أن التغيير كان سيصبح طفيفا نوعا ما.

وربطت تقارير القرار بسحب التصويت المرتبط بقاعدة البيانات، وهي الوسيلة التي تستخدمها الرابطة لتحديد القيمة السوقية العادلة في الصفقات التجارية بالطعن القانوني من جانب مانشستر سيتي على قواعد التعاملات المالية .

وأوضحت التقارير أن هناك انتصارا محتملا لنادي مانشستر سيتي في تلك القضية.

ورغم ذلك علمت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن التغيير ما كان سيصبح جوهريا حتى لو تمريره في التصويت عليه، حيث وصفته مصادر مطلعة على مجريات الاجتماع بأنه طفيف.

وتم صياغة قواعد معاملات الأطراف المرتبطة بالدوري الإنجليزي الممتاز لضمان أن تتم الصفقات التجارية مع الكيانات المرتبطة بملاك الأندية مقابل قيمة سوقية عادلة.

وتم نظر قضية مانشستر سيتي من جانب لجنة تحكيم بموجب المادة العاشرة من لوائح الدوري الإنجليزي، حيث سيظل أي قرار يتم إتخاذه خاصا. وقد عقدت جلسة استماع على مدار أسبوعين في شهر يونيو الماضي.

وقد يعني ذلك أن القرار لم يتم اتخاذه بعد، أو أن رابطة الدوري الإنجليزي فازت بالقضية ولا يلزم إجراء أي  تغييرات في القواعد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك