إقبال ضعيف والسيدات المسنات تتصدر المشهد الانتخابي في الجمرك والمنشية - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 6:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال ضعيف والسيدات المسنات تتصدر المشهد الانتخابي في الجمرك والمنشية

التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات برلمان 2015 - تصوير أحمد عبداللطيف
التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات برلمان 2015 - تصوير أحمد عبداللطيف
الإسكندرية ـ هدى الساعاتي
نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 5:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 5:07 م

شهد بداية اليوم الأول لجولة الإعادة للانتخابات البرلمانية في دائرة "الجمرك، المنشية، العطارين"، إقبال ضعيف، وتصدرت السيدات المسنات المشهد الانتخابي، مع انتشار لقوات البحرية والشرطة وتأخير في فتح عدد من اللجان الانتخابية لعدم حضور الموظفين، وبدأ معظم اللجان في الموعد المحدد.

وقامت الدكتورة سعاد الخولي، محافظ الإسكندرية بالإنابة بجولة بين المقرات الانتخابية للتأكد من سير العملية الانتخابية والتأكد من صرف المياه المتراكمة في المقرات؛ استعدادا لجولة الإعادة في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

وأضافت الخولي في تصريحات صحفية لـ "الشروق": أن غرفة عمليات المحافظة ستتابع سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة، وستتلقى شكاوى الناخبين والمرشحين.

وأشارت إلى أنها أصدرت توجيهات لرؤساء الأحياء للتأكد من صرف مياه الأمطار بالمدارس التي تم اتخاذها مقرات انتخابية ورفع القمامة، وتشكيل غرفة خاصة بكل حي.

ومن جانب آخر، قالت المهندسة سامية مصطفى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، إنه سيتم متابعة سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة من خلال غرفة فرع المجلس والتي أعدها الفرع بمقره لمتابعة عملية التصويت من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً وذلك لرصد السلبيات والشكاوى التي تتخلل سير العملية الانتخابية على مدار اليومين.

وأضافت مصطفى، أنه سيتم تلقي الشكاوى والتجاوزات على أرقام تليفونات الفرع والفاكس التي تم التنويه عنها ورفعها إلى الأمانة المركزية فور تلقيها لمنع تكرارها وحدوثها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك