إسماعيل هنية: المقاومة بألف خير.. والمحتل لن يستعيد عافيته بعد الهزيمة المدوية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 3:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسماعيل هنية: المقاومة بألف خير.. والمحتل لن يستعيد عافيته بعد الهزيمة المدوية

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 27 أكتوبر 2023 - 12:46 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 أكتوبر 2023 - 12:46 ص

وجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، التحية إلى أرواح شهداء غزة والضفة ولبنان وكتائب القسام، والشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة تجاه الوحشية وحرب الإبادة التي يمارسها العدو بحق الأبرياء.

وأضاف أن استمرار الاحتلال في التصعيد والقتل والتدمير على قطاع غزة وشعبها؛ من شأنه إخراج المنطقة بكاملها عن السيطرة، مؤكدا أن المنطقة أصبحت على صفيح ساخن؛ لا يمكن لأحد التنبؤ بمستقبلها.

وثمن صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة بوجه الاحتلال بعد مرور 20 يوما من الحرب، قائلا: «20 يوما وغزة تقف كالطود الشامخ والدماء بالشوارع والطرقات، 20 يوما والمقاومة تواصل ضرباتها وتحرس حدودها بالدم وبالقوة والجبروت من العدو المتغطرس، ومن يقف ويعاونه ويشاركه في حرب الإبادة على أهلنا بقطاع غزة».

وأضاف أن معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر؛ تكتب تاريخا جديدا للشعب الفلسطيني من شأنه أن يحقق الأهداف المنشودة للشعب الفلسطيني الذي ظل يعانى من الظلم التاريخي والنزوح والتهجير والحصار والاعتقالات؛، مؤكدا أن المقاومة الإسلامية في غزة «بخير.. وألف خير».

وتابع: «لن يتمكن المحتل من أن يستعيد عافيته؛ بسبب الضربة الاستراتيجية والهزيمة المدوية التي لحقت به»، مضيفا: «غزة اليوم تكتب بالحديد والنار والدموع والدم والأشلاء تاريخا جديدا لشعبنا وقضيتنا وأمتنا ولكل أحرار العالم الرافضين للاحتلال المجرم المتوحش».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك