مصرع شخص وإصابة آخر بطلقات نارية داخل قاعة أفراح بالدقهلية - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخص وإصابة آخر بطلقات نارية داخل قاعة أفراح بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 11:12 ص | آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 11:12 ص

لقي شخص مصرعه في محافظة الدقهلية، وأصيب آخر؛ اثر إطلاق نار في مشاجرة بإحدى قاعات الأفراح بمدينة ميت غمر، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج اللازم، ونقلت جثة المتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفات النيابة العامة.

تلقى اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ميت غمر العام بوصول شخص مصاب بطلق ناري، وآخر جثة هامدة ادعاء طلق ناري في مشاجرة بإحدى قاعات الأفراح بميت غمر.

وانتقل ضباط وحدة مباحث ميت غمر إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "مسعد صابر مسعد سليم"، 22 سنة، متأثرا بإصابته بـ3 طلقات في الصدر، وإصابة "عبدالرحمن محمد عنتر صديق"، 24 سنة، بطلق ناري في الركبة اليسري؛ وذلك إثر تعرضهما لطلقات نارية في مشاجرة بقاعة رويال للأفراح بميت غمر .

وتم نقل المصاب إلى قسم العظام بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقلت جثة المتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفات النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي أمرت بتحريات مباحث إدارة البحث الجنائي حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم بإطلاق النيران والسلاح المستخدم في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك