الليلة.. ختام فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بأوبرا الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 3:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. ختام فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بأوبرا الإسكندرية


نشر في: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 12:49 م | آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 12:50 م

تستضيف دار أوبرا الإسكندرية، في السابعة من مساء اليوم الأحد، حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي، وتحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبدالعزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون وإشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، والفنان محمد عصمت مدير المهرجان .

يضم حفل الختام عددا من الفقرات، حيث يبدء الحفل بالسلام الجمهوري، ثم فقرة فنية، ويلي ذلك تكريمات المهرجان، حيث يتم تكريم عدد من النجوم، لجان التحكيم، الهيكل الإداري، ومقدمين ورش المهرجان، وتختتم فقرات الحفل بإعلان الجوائز .

وأشار تامر طه مدير المركز الإعلامي للمهرجان إلى أن محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض وحفل الافتتاح على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، على أن يقام حفل ختام مهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش.

وتقام على هامش المهرجان عددا من الورش الفنية المميزة، كما يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك