إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة بقطاع تعليم الوادي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة بقطاع تعليم الوادي الجديد

عمرو بحر
نشر في: الإثنين 28 مارس 2022 - 10:21 م | آخر تحديث: الإثنين 28 مارس 2022 - 10:21 م

أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، نتيجة مسابقة تحدى القراءة العربية على مستوى قطاع تعليم المحافظة للعام الدراسي 2021- 2022، بعد إجراء التقييم للطلاب المشاركين بالتصفيات، بحضور اللجنة المشكلة برئاسة مدير إدارة الخدمات التربوية بالمديرية.

وأوضح حسن أن ترتيب الطلاب الفائزين بالتصفيات النهائية جاء كالتالي، من الصفوف الأولى التلميذة دانة محمد جلال إدارة الخارجة التعليمية بالمركز الأول، الطالب عبد الرحمن مصطفى إسماعيل بإدارة الداخلة التعليمية بالمركز الثاني، الطالب نور أحمد عبد الجيد بإدارة الخارجة التعليمية بالمركز الثالث، الطالب أحمد سعد يونس بإدارة الخارجة التعليمية المركز الرابع.

وفي سياق متصل، أعلن حسن حصول مدرسة الصديق الإعدادية التابعة لإدارة الداخلة التعليمية بالمركز الأول عن المرحلة الإعدادية في مسابقة الإذاعة المدرسية، فيما حصدت مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية التابعة لإدارة الخارجة التعليمية المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمرحلة الابتدائية.

وأشار إلى أن الفوز جاء نتيجة للتعاون المثمر والإخلاص في العمل وحسن الأداء الذي نلمسه دائما من الجميع لتحقيق الأفضل دائما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك