ريباكينا تفوز على ميرتينز وتتأهل للدور الرابع في بطولة ميامي - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

 ريباكينا تفوز على ميرتينز وتتأهل للدور الرابع في بطولة ميامي

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:41 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:41 ص

تغلبت يلينا ريباكينا، على البلجيكية إليز ميرتينز 6 / 4 و6 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينتش) لتصعد للدور الرابع ببطولة ميامي المفتوحة للتنس للسيدات.

وبهذا الفوز عززت ريباكينا سلسلة انتصاراتها المتتالية إلى 11 انتصار.

ولم تخسر ريباكينا /23 عاما/ سوى في مباراتين فقط منذ بداية بطولة استراليا المفتوحة وكانت الخسارة في مباراتين من ثلاث مجموعات أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا والبرازيلية بياتريس حداد مايا.

وستسعى ريباكينا للاستمرار في تحقيق الانتصارات عندما تواجه الإيطالية مارتينا تريفيسان بحثا عن مقعد في الدور قبل النهائي، وذلك بعد أن تغلبت اللاعبة الإيطالية على اللاتيفية يلينا أوستابينكو 6 / 3 و6 / 3.

وأظهرت أرينا سابالينكا لماذا تظل المصنفة الأولى في البطولة، بعد انسحاب البولندية إيجا شفيونتيك، وذلك بفوزها على المصنفة السادسة عشرالتشيكية باربورا كرجتشيكوفا 6 / 3 و6 / 2.

واحتاجت الأمريكية جيسيكا بيجولا 79 دقيقة فقط للتغلب على البولندية ماجدا لينيت 6 / 1 و7 / 5 وتلتقي في دور الثمانية مع الروسية أناستاسيا بوتابوفا، التي تغلبت على الصينية شينج كينوين.

وحافظت الرومانية سورانا كريستيا على انطلاقتها في البطولة بفوزها على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا 7 / 6 (7 / 3) و6 / 4 ، محققة انتصارها الثامن في آخر تسع مباريات.

واضطرت الكندية بيانكا أندرسكو للانسحاب بسبب الإصابة عندما كانت متأخرة 7 / 6 (7 / صفر) وصفر / 2 خلال مباراتها أمام الروسية إيكاترينا ألكسندروفا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك