مياه بني سويف تنظم قافلة توعوية لطلاب المدارس حول أهمية المحافظة على الماء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه بني سويف تنظم قافلة توعوية لطلاب المدارس حول أهمية المحافظة على الماء

حازم الخولي
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 2:35 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 2:36 م

قالت المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، إنه تم ختام فعاليات القافلة المائية التي استمرت على مدار يومين بقرية الفنت مركز الفشن، لحل مشكلات القرية التي تخص مياه الشرب والصرف الصحي.

وذكر أن فريق التوعية بالشركة واصل توعية طلاب مدرسة الفنت الروضة والابتدائية ومعهد الفنت الابتدائي، وتم عرض قصة سلمى للتوعية بأهمية الماء وضرورة الحفاظ عليها وترشيدها.

كما تضمن اللقاء ألعاب تفاعلية للطلاب لحثهم على ثقافة ترشيد استهلاك المياه، وورش رسم وتلوين، كما استمر فريق التوعية بحملات طرق الأبواب لتوعية أهالي القرية بضرورة ترشيد المياه وتعريفهم بأنشطة القافلة، كما تطرقت أنشطة القافلة فى يومها الثاني إلى رفع فريق المعامل، عينات عشوائية من مياه الشرب بمنازل المواطنين للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب، وكانت جميعها مطابقة للمواصفات القياسية.

ما تم تنظيم ورشة سباكة خفيفة للرائدات الريفيات بالوحدة المحلية بالفنت، والتعريف بالقطع الموفرة والسماع لشكاوى المواطنين، وأكملت القافلة فعاليتها، بتعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة كالقطع الموفرة للمياه وأهميتها في ترشيد الاستهلاك وتخفيض قيمة فاتورة المياه.

كما تم التعريف بقنوات التواصل المختلفة مع الشركة كالخط الساخن 125 وبرنامج قراءتي الذي يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه، وإضافة صورة العداد ما يضمن دقة القراءة، ويمكن للمواطن تسجيل القراءات شهريا خلال الفترة من يوم 1 إلى 15 من كل شهر.

وأبدى المواطنون سعادتهم لاهتمام الشركة بالتواصل المباشر معهم والاستماع إلى شكواهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك