الصحف العالمية تمدح أسينسيو بعد إنقاذه الريال من أنياب فالنسيا - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2024 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف العالمية تمدح أسينسيو بعد إنقاذه الريال من أنياب فالنسيا

د ب أ
نشر في: الإثنين 28 أغسطس 2017 - 1:07 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أغسطس 2017 - 1:07 م

 

 أسهبت الصحف والمواقع الإخبارية العالمية في الإشادة بالموهبة الأسبانية الصاعدة ماركو أسينسيو بعد أن قاد ناديه ريال مدريد لخطف تعادل ثمين من ضيفه بلنسية (2 / 2) أمس الأحد في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.

وسجل أسينسيو هدفي النادي الملكي في اللقاء ليسيطر اسمه على تعليقات المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال المباراة، حسبما ذكرت صحيفة "أس الأسبانية".

ورغم أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رفض الاعتراف بفضل أحد اللاعبين على وجه الخصوص في انقاذ ريال مدريد من هزيمة محققة، وصفت المواقع الإخبارية على الانترنت أسينيسو بقائد الفريق الملكي في ظل غياب الثنائي الموقوف كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس.

وأشارت صحيفة "أ س" إلى أن أسينسيو نجح في دفع ريال مدريد في الجانب الهجومي وكان قريبا من تسجيل هدفه الثالث وتحقيق عودة تاريخية على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأكدت الصحيفة أن العديد من النقاد يعتبرون أن أسينسيو يمثل حاضر ومستقبل ريال مدريد وأنه يتمتع بمهارة كبيرة، مما يدعو إلى فتح النقاش حول جدوى وجوده ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد بدلا من أحد عناصر الثلاثي الهجومي كريم بنزيمه وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو (بي بي سي).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك