فحص تظلمات أولياء أمور الأطفال المتقدمين للمدارس الرسمية والمتميزة للغات في الأقصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فحص تظلمات أولياء أمور الأطفال المتقدمين للمدارس الرسمية والمتميزة للغات في الأقصر

محمد راشد
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 11:51 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 11:51 ص

وجه المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بتشكيل لجنة؛ لفحص التظلمات المقدمة من أولياء الأمور المتقدمين للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم؛ لتوفيق الأوضاع طبقا للقرارات والقوانين المنظمة، وذلك لمرحلة رياض الأطفال.

وأوضح صفوت الجارح، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم في الأقصر، إنه تم تشكيل اللجنة لفحص التظلمات المقدمة من أولياء الأمور المتقدمين للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم لتوفيق الأوضاع وتم اعتماد نتيجة توفيق الأوضاع بالمرحلة الأولى وستتولى اللجنة توفيق الأوضاع بمراحل التنسيق التالية وفقا لمعيار السن.

وأشار جارح، إلى أن نتيجة فحص التظلمات تضمنت عدد 74 طلب موافي في السن للقبول بالمرحلة الأولى، عدد 25 طلب تحويل من الفرنسي إلى طيبة المتميزة وأبو بكر الرسمية لغات والعوامية، عدد 43 طلب من أبو بكر والعوامية إلى طيبة المتميزة، عدد 5 طلبات ممن لديهم بطاقات ترشيح ولم يظهر بالقاعدة، وعدد 1 طلب تحويل من طيبة المتميزة إلى أبو بكر الرسمية لغات، إلى جانب عدد 29 طلب بقوائم الانتظار.

وأضاف جارح، أن محافظ الأقصر أعتمد الموافقة على فتح قاعات إضافية بمدارس العوامية، أبو بكر الصديق، طيبة المتميزة، واستغلال الفراغات لاستيعاب أكبر عدد من الأطفال وفقاً للكثافة الطلابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك