محافظ الأقصر يناقش سبل إنجاح الموسم السياحي الجديد - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 9:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الأقصر يناقش سبل إنجاح الموسم السياحي الجديد

كتب- محمد راشد
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 11:27 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 11:27 ص

عقد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اجتماعا موسعا، بحضور الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر، واللواء علي الشرابي، رئيس مجلس مدينة الأقصر، وممثلي أصحاب الشركات السياحية والفنادق والمرشدين السياحيين وشركات البالون، ومسؤولي مكتب وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة؛ لمناقشة سبل إنجاح الموسم السياحي الجديد.

وتناول الاجتماع استعدادت كافة الجهات المختصة لاستقبال الموسم السياحي الجديد، ومناقشة عدد من المشاكل التي حدثت خلال المواسم السياحية الأخيرة، وسبل تلافيها بما يؤدي إلى نجاح الموسم القادم وضمان حسن استقبال السائحين على المستوى الذي يتناسب مع مكانة الأقصر.

ومن جانبه، شدد محافظ الأقصر، على ضرورة أن تكون كافة المنشآت السياحية والمواقع الأثرية والأجهزة الأمنية والسياحية والتنفيذية المختصة على أعلى درجات الاستعداد؛ لاستقبال الموسم السياحي الجديد، موجهاً بتشكيل آلية مشتركة بين مسئولي وأصحاب الفنادق والشركات السياحية وكافة الجهات المعنية؛ للسيطرة على أي مشكلة قد تحدث فور وقوعها والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه القطاع السياحي، مؤكدا أن نجاح الموسم السياحي القادم سيساهم بصورة كبيرة في الاتجاه نحو عودة معدل حركة التوافد السياحي إلى طبيعتها.

ودعا عمارة، كافة العاملين في القطاع السياحي للتكاتف مع الجهات الحكومية؛ لضمان نجاح الموسم السياحي القادم وتحقيق معدلات إشغال عالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك