«ياني» يزور المتحف الكبير والأهرامات بصحبة وزير السياحة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ياني» يزور المتحف الكبير والأهرامات بصحبة وزير السياحة

«ياني» يزور المتحف الكبير والأهرامات بصحبة وزير السياحة - تصوير: هشام صلاح
«ياني» يزور المتحف الكبير والأهرامات بصحبة وزير السياحة - تصوير: هشام صلاح
هشام صلاح
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 4:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 9:21 م
وصل الفنان ياني كريسوماليس، الملحن الشهير، المتحف المصري الكبير بمنطقة الرماية بالجيزة، في جولة يقوم بها هشام زعزوع، وزير السياحة، يزور فيها المتحف ومنطقة أبو الهول والأهرامات بالجيزة.

وكان وزير السياحة، هشام زعزوع، استقبل الموسيقار العالمي «ياني»، مساء الاثنين، في مطار القاهرة، ويحيي «ياني» حفله بمسرح الصوت والضوء، تحت سفح الأهرامات في العاشرة مساء الجمعة والسبت الموافق 30 و31 أكتوبر الجاري.
«ياني» هو ملحن وعازف بيانو شهير. أمريكي يوناني عمره ستون عاما، فازت أعماله الموسيقية بجوائز فنية عالية القيمة كجوائز مجلة «بيلبورد» الأمريكية، والتي حاز عليها لأكثر من 14 ألبوم من البوماته، بجانب أن ألبوم حفلته التاريخية Live at the Acropolis قد فاز بالمركز الثاني في جائزة المبيعات الأعلى في التاريخ.
وتعد زيارته لمصر زيارة تاريخية تأتي في إطار حملة لتشجيع السياحة إلى مصر، حيث يزور الملحن العالمي المتحف المصري الكبير بجانب منطقة أبوالهول والأهرامات مع هشام زعزوع وزير السياحة.
وتأتي زيارته لمصر لأول مرة منذ أن احترف العمل الموسيقي، إذ يزور مصر لإحياء حفله الأول بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات في العاشرة مساء 30 أكتوبر الجاري، ضمن جولته التي تشمل أيضا الإمارات العربية، حيث يقدم حفله هناك يوم 6 نوفمبر المقبل، بحسب ما أعلنه موقعه الرسمى صباح الأحد الماضي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك