إيهاب توفيق نجم حفل نوفمبر على مسرح البالون - بوابة الشروق
الإثنين 28 أكتوبر 2024 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيهاب توفيق نجم حفل نوفمبر على مسرح البالون


نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 2:09 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 2:09 م

يقدم المطرب إيهاب توفيق، حفل شهر نوفمبر المقبل على مسرح البالون، والذي يأتي في إطار تقليد حفلات النجوم الشهرية التي ينظمها البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم ضمن خطة تطوير برامج البيت، والتي اعتمدها قطاع المسرح برئاسة المخرج خالد جلال.

ومن جهته، صرح الفنان تامر عبد المنعم بأن الغرض من هذه الحفلات سيكون أولا لصالح الجمهور المصري العريض العاشق للفن وأيضا لتقديم فرقتي رضا والقومية في ثوبهما الجديد.

وأوضح أن الحفل الذي يقام في ١٤ نوفمبر سيتضمن استعراضا جديدا لفرقة رضا للفنون الشعبية بعنوان "خان الخليلي" ألحان الموسيقار علي إسماعيل ولم يسبق تصميمه من قبل، مؤكدا أن مصمم الرقصات الشهير محمد قذافي يقوم الآن بالتصميم والتدريبات.

وأضاف تامر عبدالمنعم: سيشهد الحفل تقديم استعراض "الزار" للفرقة القومية للمصممة الإستعراضية رحمة عمرو هذا فضلا عن تقديم استعراض مشترك للفرقتين يحمل اسم "المولد" وهو من الحان وتوزيع وكلمات الموسيقي محمد مصطفي رجب ومستوحى من الفولكلور الشعبي المصري في عالم الموالد وسوف يصممه المصمم الشهير محمد قذافي، ويصاحب استعراضي خان الخليلي والزار، أوركسترا فرقة رضا بقيادة المايسترو هشام نبوي.

وأكد رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية أن كل الاستعراضات ستقدم في إطار درامي من خلال إنتاج ضخم ومبهر يليق باسم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك