ضبط 5 أطنان سمك مملح ورنجة غير صالحين للاستهلاك الآدمي في المنيا - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 5 أطنان سمك مملح ورنجة غير صالحين للاستهلاك الآدمي في المنيا

كتب – ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 12:28 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 12:28 م

تمكنت مديرية تموين المنيا بالتعاون مع مباحث التموين وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، من ضبط وتحرير 8 قضايا تموينية بإجمالي مضبوطات 4 طن و542 كيلو أسماك مملحة ورنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمختلف أسواق المحافظة، تزامنًا مع احتفالات أيعاد الربيع وشم النسيم.

وتبين من محاضر الضبط المعروضة على اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، ضبط «محمد م.»، 23 سنة، المدير المسؤول عن ثلاجة الخواجة بشارع الحسيني بندر المنيا، لحيازته سلع غذائية بدون فواتير ومجهولة المصدر، حيث تم ضبط 155 طن أسماك مجهولة المصدر، و350 كيلو رنجة.

كما تم ضبط «عطا ر.»، 60 سنة، صاحب مخزن أسماك مملحة بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بشارع السوق مركز بني مزار؛ لحيازته 440. 1 طن أسماك مملحة، وكذلك كلا من «مصطفى ف.» بأبوهلال مدينة المنيا، و«سعد ح.»، صاحب مخزن أسماك مملحة بشارع التحرير، وبحيازتهما 840 كيلو رنجة و200 كيلو سمك.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

من جانبه، قال وكيل وزارة التموين، الدكتور محمود يوسف، إن اللواء طارق نصر محافظ المنيا، شدد على ضرورة استمرار الحملات التفتيشية على اللحوم والسلع الغذائية لمتابعة وإحكام الرقابة على الأسواق والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك