محافظ المنيا يوجه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 8:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يوجه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 4:11 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 4:11 م

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الجهات التنفيذية بالاستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين وإزالة أسبابها.

وشدد على ضرورة التواصل الدائم من رؤساء المراكز والمرور الميداني للتأكد من حل المشكلات بشكل فعال، خاصة فيما يتعلق بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، والاهتمام بشبكات ومحطات مياه الشرب وسرعة الاستجابة وفحص شكاوى المواطنين المتعلقة بضعف المياه.

وأكد على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمرافق الخدمية.

من جهته، تابع عامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا، أعمال الإزالة الفورية لتراكمات القمامة من شارع رمسيس بحي شمال المدينة، وذلك عقب ورود شكاوى من المواطنين تفيد بوجود القمامة في الشارع. وعلى الفور تم رفع التجمعات والتراكمات، فضلاً عن رفع نقاط التجمع في الحي.

وفي مركز سمالوط، تابع الدكتور سعيد محمد، رئيس المركز، أعمال إصلاح انفجار خط مياه الشرب بمنطقة المطافي بحي غرب المدينة.

وأوضح أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسمالوط وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية وفني الشبكة لسرعة إصلاح الماسورة التي تسببت في غرق الشوارع بالمياه، وتم الانتهاء من أعمال الإصلاح وشفط المياه المتراكمة في الشارع وإعادة الأمور إلى طبيعتها وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وفي مركز ومدينة ملوي، تابع تاج أبو سداح، رئيس المركز، شكاوى المواطنين بقرية الشيخ عبادة بشأن انقطاع مياه الشرب على فترات طوال اليوم.

وتبين أن محطة المياه لا يوجد بها صهاريج وأن هناك محول كهرباء بقدرة جهد منخفض. وعلى الفور تم التنسيق مع شركة مياه الشرب وهندسة كهرباء المركز لتلافي أسباب الشكوى، حيث تم ربط محطة المياه بمحول بقدرة جهد أعلى، وعادت المياه للمنازل بكامل قوتها.

وفي سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ملوي برفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الديروطية باستخدام معدات الحملة الميكانيكية، وذلك عقب تلقي شكاوى من المواطنين بقرية التابوت بمجلس قروي نواي وتم تلافي أسباب الشكوى حفاظاً على صحة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك