أمير مرتضى: الأهلي لم يكن هدفه الدوري.. «وساسي ملوش بديل» - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير مرتضى: الأهلي لم يكن هدفه الدوري.. «وساسي ملوش بديل»

علاء العزب
نشر في: الإثنين 29 يوليه 2019 - 12:53 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2019 - 1:42 ص

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك  أن الأهلي لم يكن هدفه المنافسة على الدوري، مشيرا إلى أن هدفه الأساسي كان الفوز بأمم أفريقيا ومع ذلك خرج من البطولة.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية عقب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك: "الأهلي دعم صفوفه بعدة صفقات في يناير، ولم يكن هدفه المنافسة على الدوري بل دوري أبطال إفريقيا، ومع ذلك خرج من البطولة".

وأضاف: "بيراميدز أيضا أبرم صفقات عديدة ولم يفز أيضا بالدوري، ليس بالضرورة أن يفوز الأكثر إنفاقا بالبطولات".

وتابع: "في حالة فوز الزمالك بالدوري لن أكون راضيا عن مستوى الأداء".

وعن فرجاني ساسي قال : "فرجاني ساسي ليس له بديل في الدوري وإلا لم نكن تعاقدنا معه أو تنافس على ضمه الأهلي وبيراميدز أيضا".

وتطرق أمير إلى مباراة الجونة والزمالك التي كانت الفارق للفوز بالدوري حيث قال: "الجونة كان لديه دافع مواجهة الزمالك بـ"غل" وأندية أخرى تجلب لاعبيها من إجازات بالساحل، لذا لا أعتبر الدوري بطولة النفس الأطول".

وأضاف: "الجونة خلق حوافز للاعبيه، بينما لم يفعل المقاولون والإسماعيلي ذلك".

وعن عدم ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية قال : "كنت متفقا مع جروس في عدم ضم عدة لاعبين جدد في يناير، لقد رفضنا الاستغناء عن اللاعبين رغم خسارة النادي لأنه قرر عدم الاعتماد عليهم".

وعن تأثر اللاعبين ببرنامج النادي على قناة المحور: "إعلام أو برنامج الزمالك، لم يصل منه سوى 10% على الأكثر للفريق والجهاز الفني، لذا لم يؤثر على الفريق".

وتابع : "بالرغم من ذلك فإن الفترة الأخيرة بعد استئناف الدوري، بدأ بعض اللاعبين التفاوض مع أندية أخرى لشعورهم بأنهم غير مستمرين مع الزمالك في الموسم الجديد".

 وعن عماد السيد وإمكانية استخدامه آلية لإحبار الزمالك على الاستغناء عنه قال : " اللاعب ذكي ويرى أن فرصته ضعيفة في الموسم الجديد، لذا ذهب للتوقيع مع عدة أندية، هو من أبلغنا برغبة الاتحاد السكندري في التعاقد معه، ولكن أجلنا الحسم لبعد انتهاء الدوري، كيف أرسل الاستغناء الخاص به وباب القيد مغلق؟!".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك