منال سلامة: اختيار اسم الزعيم للدورة الـ16 للمهرجان القومي للمسرح بمحله - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منال سلامة: اختيار اسم الزعيم للدورة الـ16 للمهرجان القومي للمسرح بمحله

شيماء رزق
نشر في: السبت 29 يوليه 2023 - 11:12 م | آخر تحديث: السبت 29 يوليه 2023 - 11:12 م

هنأت الفنانة منال سلامة، الفنانين المكرمين بالمهرجان القومي للمسرح في دورته الـ16، وتشمل قائمة المكرمين الفنان رياض الخولي، ومحمد أبو داوود، ومحمد السيد عيد، والفنان صلاح عبدالله، وعدد كبير من النجوم، وكذلك الفنان محمد رياض على رئاسته للمهرجان.

وأضافت خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، منذ قليل، والمقام بدار الأوبرا المصرية، إن هذه الدورة للمهرجان القومي للمسرح، تحمل اسم الفنان الكبير عادل إمام، منوهة إلى أن هذا الاختيار بمحله، نظرًا لأن الزعيم من رواد المسرح المصري وله أعمال في ذاكرة .

ولفتت إلى أنها تشرفت بالتعامل معه في مسرحية الزعيم والوقوف إلى جانبه على خشبة المسرح، موجهة الشكر للقائمين على المهرجان لاختيارهم لهذا لاسم الزعيم للدورة الـ16 للمهرجان.

وبدأ حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، منذ قليل، في دورته السادسة عشرة، والتي تحمل اسم الفنان عادل إمام، بدار الأوبرا المصرية.

وتشهد الدورة الحالية تكريم عدد من النجوم، أبرزهم؛ صلاح عبد الله ورياض الخولي وخالد الصاوي ورشدي الشامي ومحمد أبو داود وأحمد فؤاد سليم وأخرين من كبار النجوم.

يحيي الموسيقار العالمي الكبير هاني شنودة، حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث يقدم في الفقرة الأخيرة من الحفل عدد من المقطوعات الموسيقية بطريقة الـ"ميدلي" من أعمال الفنان الكبير عادل إمام الذي تنطلق الدورة باسمه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك